عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري عبد المنعم: اشتغلت في مصنع غزل ونسيج وسقطت في اختبارات معهد السينما

صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

تحدث الفنان صبري عبد المنعم عن بداية مسيرته المهنية قبل دخوله للعمل بالمجال الفني، وأوضح صبري أنه كافح من أجل وصوله المجال الفني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات صبري عبد المنعم 

وقال صبري خلال استضافته ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، التي تقدمه منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الاباصيري عبر قناة سي بي سي: في سنة 1985 منت في ثانوية عامة وكنت بشتغل في مصنع غزل ونسيج

وأضاف: قدمت في المعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد السينما بس سقطت، ومكنتش عارف اعمل ايه.

واضاف: أنا سعيد إني خوضت التجارب دي لأنها زادت من خبرتي في الحياة بشكل كبير جدًا.

واستكمل:عملت مع هواة، وعملت مساعد مخرج أيضًا لعدد من المخرجين، وأخرجت العديد من الروايات في الشركات والجامعة.

وأستطرد: انا مش بحب أجمع بين الإخراج والتمثيل عشان كده ركزت في التمثيل اكتر.

آخر أعمال صبري عبد المنعم 

الجدير بالذكر أن آخر  أعمال الفنان صبري عبد المنعم هو مشاركته في مسلسل أعمل إيه الذي يتكون من 45 حلقة، ويناقش موضوعات اجتماعية تشغل الأسرة المصرية، حيث يدور حول  قصة أب له أربعة بنات ولكل منهما حكاية مختلفه، ومتزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

ومسلسل أعمل إيه بطولة صبري عبد المنعم، صابرين، ندى بسيوني ،خالد الصاوى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر،  أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج سينرجي.

كما شارك صبري عبد المنعم في السباق الرمضاني الموسم الماضي وذلك من خلال مسلسل العائدون والذي كان يدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

مسلسل العائدون 

مسلسل العائدون من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمود عبد المغني، أمينة خليل، أمير كرارة، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي