عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظات مرعبة.. سقوط نيزك على منزل ليدمره بالكامل (صور)

سقوط نيزك على منزل
سقوط نيزك على منزل

سقوط نيزك على منزل.. لحظات مرعبة مرت على أسرة كاملة داخل منزل مقاطعة نيفادا في شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد أن شهدت الولاية حلدث نادر من نوعه اثار استغراب الجميع وأصاب المواطنين بالهلع وجعلت المسؤولين يبحثون ورائ الحادث وهو سقوط نيزك على إحدى المنازل شمال ولاية كاليفورنيا.

تحيا مصر

البداية عندما تعرض منزل مواطن يدعى داستن بروسيتا للإنهيار الكامل وفقدان كل شئ بالمنزل بعد أن سقط عليهم ما يعتقد أنه نيزك وفقا لما ذكرت صحفية " سي إن إن "، ووثق الحدث عبر الكاميرات وهو الأمر الذى جعل المسؤولين يبحثون عن الحقيقة .

وأنتابت الزوجين حالة من الحزن الشديد وهم أصحاب المنزل عندما فقدوا كل شئ بتدمير المنزل عند سقوط النيزك مما جعل أقارب العائلة ينشئون حساباً للتبرع لهم لتعويضهم وتأسيس منزل جديد.

سقوط النيزك على منزل شمال بولاية كاليفورنيا

يعد سقوط النيزك على منزل شمال بولاية كاليفورنيا هو أمر نادر من نوعه حيث لم يحدث قبل ذلك مع أحد المواطنين وهو الأمر الذى جعل الجميع يستغربون الواقعة معبرين عن مدى حزنهم عن حال الزوجين الذين فقدوا كل شئ فى هذا الحادث ولكن ليس هناك أى وفيات أو إصابات حسب ما أعلنت بعض الصحف .

صور حادث سقوط نيزك على منزل 

ورصدت بعض الكاميرات فى ولاية شمال كاليفورنيا عدة صور للحادث والتى أوضحت آثار الدمار الكامل الذى أصاب المنزل 

حادث نادرة .. سقوط نيزك على منزل 

كانت هذه الواقعة النادرة من نوعها حيث أيضا لم تثير المواطنين فقط بل أيضا أثارت أيضا غرابة بين رجال الإطفاء، الذين كانوا فى الحادث ويشتركون فى إطفاء الحريق مما جعل حيث عبر رجل من إحدى رجال الإطفاء فى الواقعة قائلا  "أحقق في الحرائق منذ 12 عامًا، وفي خدمة الإطفاء منذ 25 عاماً، ولم يسبق لي أن شاهدت حريقاً بسبب نيزك " وذلك بسبب أنه الحادث غريب وأصاب العديد بالهلع من فكرة سقوط نيزك على منزل يؤدى إلى تدميره بالكامل .

التحقيق فى دمار منزل بعد سقوط نيزك

 واكد المسؤولين بشمال ولاية كاليفورنيا أنه تم فتح التحقيق فى الواقعة لتوصل إلى حقيقة الأمر كما أيضا مازال التحقيق فى الواقعة مستمر حتى الآن لمعرفة السبب الحقيقى هل هو نيزك ام لا فى دماز منزل الزوجين .

تابع موقع تحيا مصر علي