عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق ريال مدريد مباراته اليوم الخميس، أما نظيره قادش، علي ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية ، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 14 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تقام مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره قادش، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر برشلونة حاليا جدول المسابقة برصيد 34 نقطة، فيما جمع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 32 نقطة ، وبالنظر إلى  قادش، فقد تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية، وحصل على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول التتريب.

ويحتل قادش المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، ويحتاج بشدة إلى الفوز على ريال مدريد، من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم.

 يبحث فريق ريال مدريد عن العودة للإنتصارات أمام فاليكانو، بعد التعثر أمام رايو فاليكانو بالخسارة 3/2 في الجولة الماضية، وفقدان ثلاث نقاط جديدة في صراع المقدمة بالدوري الإسباني.

قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة الريال على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

في الدفاع: ناتشو، داني كارفخال، إيدير ميليتاو، ميندي، ألابا، لوكاس فاسكيز.

في الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، تشواميني، كامافينجا، فالفيردي.

في الهجوم: أسينسيو، إيدن هازارد، فينيسيوس جونيور ، رودريجو.

ويغيب عن القائمة الفرنسي كريم بنزيمة، بسبب الإصابة في فخذه الأيمن التي يعاني منها، ومنعته أيضا عن مواجهة الفريق السابقة أمام فاليكانو.

تابع موقع تحيا مصر علي