عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يتصدر إرلينج هالاند صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 22-23 بعد التسجيل من علامة الجزاء أمام فولام في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

إرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 18 هدفا

هاري كين - توتنام - 11 هدفا

ألكسندر ميتروفيتش - فولام - 9 أهداف

ميجيل ألميرون - نيوكاسل - 8 أهداف

إيفان توني - برينتفورد - 8 أهداف

رودريجو - ليدز يونايتد - 7 أهداف

ليوناردو تروسارد - برايتون - 7 أهداف

محمد صلاح - ليفربول - 6 أهداف

روبيرتو فيرمينو - ليفربول - 6 أهداف

مباراة ليفربول وتوتنهام 

وسجل ثنائية الريدز في تلك الأمسية، النجم المصري محمد صلاح، ليقود الفريق لاحتلال المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويبدأ في تصحيح مسار فريقه الذي يعاني منذ انطلاق المسابقة في أغسطس الماضي، بوقوعه في فخ التعادل خلال 4 مواجهات، وخسارة في مثلهما من بينهم خسارتيم، أمام فريقي ليدز يونايتد ونوتنجهام، وهما فريقين يحتلان مراكز متأخرة في جدول الترتيب.

ليفربول يحقق رقماً إيجابيا لأول مرة هذا الموسم

بعد هذا الفوز الذي جاء بشق الأنفس على حساب السبيرز، الذي كاد أن يعود بعد سجل هاري كين هدف تقليص الفارق في الدقيقة70، يكون قد حقق ليفربول رقما إيجابيا لأول مرة خلال هذا الموسم الذي انقضى منه 15 جولة، وهو فوزه خارج ملعبه، على غير العادة، فالفريق لم ينجح في الفوز بأي مباراة لُعبت خارج الديار قبل مواجهة رفقاء كونتي.

مواجهات نارية في انتظار ليفربول 

ومن المتوقع أن يتواجه ليفربول، أمام أحد أندية المراكز الأولى في المجموعات الأخرى، والتي من بينها فريق ريال مدريد، الذي صعد كأول للمجموعة السادسة، وأيضاً بايرن ميونخ، الذي تصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 18 نقطة 

تابع موقع تحيا مصر علي