عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم كارول سماحة ودينا الشربيني.. تعرف على قائمة ضيوف برامج اليوم

كارول سماحة- أنغام
كارول سماحة- أنغام

يمتليء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر نوفمبر، بعدد من نجوم الفن والغناء الذي من المقرر أن يحلون ضيوفا على عدد من البرامج التليفزيونية المتنوعة بين الغنائية والتوك شو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قائمة ضيوف برامج اليوم الخميس

كارول سماحة في برنامج أنغام

تحل الفنانة كارول سماحة، ضيفة على برنامج أنغام الذي يحمل نفس اسمها ويذاع على قناة dmc، في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن تقدم خلاله عدد من أغنياتها التي لاقت شهرة واسعة بين الجمهور، فضلا عن التصريح بـ سر تألقها ومسيرتها نحو الشهرة، والأغنية التي تسببت في شهرتها بـ مصر.

محمد الشرنوبي في معكم

وفي أمسية رائعة مليئة بالأغنيات الرائعة وأشبه بالحفلات الغنائية، يحل الفنان محمد الشرنوبي ضيفا على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، وذلك أيضا في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك أول ظهور له بعد كسب قضيته ضد سارة الطباخ صاحبة شركة إيرث برودكشن بعد عدد من الصراعات الطويلة بينهم.

دينا الشربيني في سهرانين

ويستقبل برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة اون في تمام الساعة العاشرة مساء، الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر أن تكون الحلقة مليئة بـ التصريحات الجريئة عن طفولتها فضلا عن تقديمها أغنيات مختلفة لأول مرة على المسرح.

حسين فهمي في حبر سري

ولأول مرة بعد غياب، يحل رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن تكون حلقة حماسية وجريئة ومؤثرة، جيث ظهر حسين فهمي في البرومو الرسمي لـ الحلقة منهارا بالبكاء.

من ناحية أخرى، كان قد بدأ حسين فهمي للتحضير لمسلسل درامي بعنوان ولد الهلالية، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022، بمشاركة كلا من النجوم مصطفى فهمي، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي