عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتعرض للتغفيل الإلكتروني.. شقيقة هنا الزاهد تثير الجدل بعد حلقتها في The blind date show

فرح الزاهد ويوسف
فرح الزاهد ويوسف حشيش

زادت تعليقات الجمهور على حلقة شقيقة هنا الزاهد في برنامج The blind date show التي تم طرحها على يوتيوب قبل ساعات. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليقات الجمهور على حلقة شقيقة هنا الزاهد في blind date

فرح الزاهد ويوسف حشيش في blind date

بدأ الجدل بعدما نشرت فرح الزاهد صورة تجمعها بيوسف حشيش صانع المحتوى عبر السوشيال ميديا، وذلك للترويج للحلقة ولكن بملابس مختلفة عن ملابسهم في الحلقة الأصلية، مما ترجم الجمهور أنهم الآن في سلسلة من المقابلات للتعرف على بعضهم أكثر. 

الجمهور: احنا بنتعرض للتغفيل الإلكتروني 

وعلى الفور انهال على المنشور مجموعة من التعليقات، حيث قال تعليق: شكلهم لايق على بعض، كنت حاسه والله، هما أجمل كابل وحلقتهم أحلى حلقة، وغيرها من التعليقات.

 وحققت حلقتهم نجاحًا كبيرًا، بعد طرحها على يوتيوب بساعات، ووصلت عدد مشاهداتها إلى 500 الف مشاهدة، واخذت تريند رقم 1.

واقعة تحرش شقيقة هنا الزاهد 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة فرح الزاهد تعرض شقيقتها الصغرى للتحرش من قبل إحد الأشخاص بإحدى المولات، مشيرة إلى أنها كانت متواجدة مع والدتها وفي وسط أشخاص كثيرة امتنعوا عن الدفاع عنها.

روت فرح الزاهد تفاصيل حادث شقيقتها ناشرة صورة المتحرش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت عليها: "طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! “.

تفاصيل تعرض شقيقة هنا الزاهد للتحرش 

وتابعت: “مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت، وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبو ويقول "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي”.

وبعد فترة قصيرة، كتبت فرح الزاهد في ستوري أخرى عبر انستجرام: “الحمدلله على سرعة الإستجابة.. المتحرش دلوقتي هيبات في السجن وهيتعرض على النيابة الصبح، أوعو تسكتوا عن حقكم عشان والله الحق بيرجع”.

أخر أعمال فرح الزاهد السينمائية 

من ناحية أخرى، تظهر الفنانة الشابة فرح الزاهد كضيفة شرف في فيلم “بحبك” الذي من المقرر عرضه في دور العرض المصرية ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى وذلك في يوم 7 من شهر يوليو الجاري، ويعد فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي