عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارك حجار بعد مشاركته في مسلسل المتهمة: اتمنيت قلبي يبقى صافي زي ذوي الهمم

مارك حجار
مارك حجار

تحدث الفنان الشاب مارك الحجار عن دوره في مسلسل المتهمة  مع الفنانة درة، والذي حقق مشاهدات عالية ونجاحًا كبيرًا بعد أن تم عرضه عبر منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان الشاب مارك الحجار عن مشاركته في مسلسل المتهمة

وقال مارك الحجار في تصريح لموقع تحيا مصر: اتبسطت جدًا في تصوير مسلسل المتهمة وهو حقق نجاح كبير الحمد لله.

وتابع: ردود أفعال الناس وصلتني عن المسلسل واتبسطت بيها جدًا وبشكر كل الناس اللي قالت عني كلام إيجابي بشكركم جدًا.

مارك حجار: ياريت قلبي يبقى صافي زي ذوي الهمم

 

واستكمل: اتعلمت من مسلسل المتهمة حاجات كتير جدًا منها أن الناس ذوي الهمم قلبهم أبيض جدًا واجتماعين وبيحبوا الناس والحياة و دي أكتر حاجة اتعلمت منها وياريت يبقى قلبي صافي زي قلبهم.

وأضاف: كمان أتعلمت من المسلسل أننا مينفعش نبص على المظاهر و ممكن حد يقتل و ممكن لا، لأن القتل ممكن ميبقاش صعب على اي حد.

مسلسل المتهمة

 

وشارك مارك في مسلسل المتهمة الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات وتدور أحداثه فى إطار تشويقى غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.

مسلسل المتهمة يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: درة، على الطيب، مارك حجار، رشدي الشامي، أسامة عباس، عادل كرم، دياب، ومن إخراج وتأليف تامر نادي.

فيلم صاحبتي

كما شارك مارك سابقًا في الفيلم القصير صاحبتي، الذي حقق نجاحصا كبيرًا، حيث تم عرضه في الدورة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، ضمن مسابقة آفاق للأفلام القصيرة.


فيلم صاحبتي من إخراج المخرجة كوثر يونس، وتدور أحداث فيلم صاحبتي في إطار من الدراما والرومانسية ومدة عرضه 17 دقيقة

فيلم  صاحبتي  ينتمي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية ومدته 17 دقيقة، واشتركت كوثر في كتابة السيناريو الخاص به مع أحمد عصام السيد، ويقوم ببطولته إلهام صفي الدين، ومارك حجار وفاضل الجارحي وسونيا فريد، وإنتاج ساندرو كنعان ومدير التصوير سيف الدين خالد وقام بالمونتاج المخرج المعروف خالد مرعي، وهو إنتاج وتمويل كوثر يونس.

تابع موقع تحيا مصر علي