عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. بوجبا يوجه رسالة لدعم لاعبي فرنسا قبل المونديال

بوجبا
بوجبا

وجه اللاعب الفرنسي بول بوجبا ،لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي و منتخب فرنسا، رسالة إلي لاعبي الفريق الوطني ،من أجل دعمهم قبل خوض مباريات بطولة كأس العالم ،والتي تنطلق يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر بدولة قطر ،وتستمر حتي يوم 18 من شهر ديسمبر القادم .

رسالة دعم من بوجبا للاعبي منتخب فرنسا قبل بطولة كأس العالم

وحرص اللاعب بول بوجبا ،علي توجيه رسالة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ،لدعم لاعبي منتخب فرنسا قبل المشاركة في بطولة كأس العالم قائلا: “الرب لديه خطة أخرى لي. سأشجع فريقي، أمتي، بلدي من بعيد ولكن قلبي معهم! حظ سعيد لجميع اللاعبين المنتخبين” بعد أن تأكد غيابه من القائمة الرئيسية، التي استقر عليها المدير الفني ديديه ديشان لتمثيل المنتخب الفرنسي ،خلال بطولة كأس العالم .

الإصابة تبعد بوبجا عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 

من المعروف أن بول بوجبا، لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، لن يكون موجود بشكل رسمي ضمن قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في بطولة كأس العالم، بعد التقارير الطبية التي صدرت عن  الجهاز الطبي لفريق يوفنتوس الإيطالي ، بسبب عدم إكتمال شفاؤه من الجراحة التي خضع لها في الفترة الماضية ،علي إثر إصابته في غضروف الركبة خلال شهر يوليو الماضي ،وحاجته لفترة أخري من الراحة السلبية لتفادي تجدد لإصابة، في حالة التعجل في الدفع به في التدريبات والمباريات الرسمية.

مسيرة بوجبا مع المنتخب الفرنسي 

ويمتلك بول بوجبا مسيرة طيبة مع المنتخب الفرنسي الذي حقق معه الفوز ببطولة كأس العالم الماضية منذ إنضمامه لصفوف الفريق الفرنسي في يوم 22 مارس عام 2013  ليلعب أمام منتخب جورجيا ضمن تصفيات كأس العالم 2014، والتي فازت فيها فرنسا بثلاثية مقابل هدف . و في 10 سبتمبر 2013، سجل بوجبا أول أهدافه مع المنتخب الوطني أمام منتخب بيلاروسيا ضمن تصفيات كأس العالم 2014 ليتم إختياره ضمن القائمة النهائية للفريق الفرنسي  المشاركة في كأس العالم 2014. في 15 يونيو، في المباراة الأولى أمام منتخب الهندوراس حصل بوغبا على ركلة جزاء وتسبب بطرد للاعب ويلسون بلاسيوس بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية ليعطي منتخب بلاده أفضلية المباراة باللعب أمام 10 لاعبين، ثم تكفل زميله كريم بن زيما بتسجيل ركلة الجزاء وانتهت المباراة بفوز 3-0. و في المباراة الثانية لمنتخب بلاده أمام منتخب سويسرا، شارك كبديل في الشوط الثاني وقام صناعة الهدف الرابع الذي سجله كريم بن زيما حيث انتهت بفوز 5-2. و في دور ال 16 افتتح بوغبا التسجيل بالدقيقة 79 في المباراة أمام منتخب نيجيريا، حيث انتهت بفوز 2-0 وتم اختياره أفضل لاعب في المباراة من قبل الفيفا في 13 يوليو 2014، حصل بوجبا على جائزة أفضل لاعب شاب بكأس العالم 2014

 

تابع موقع تحيا مصر علي