عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطالب الجهاز الطبي للأهلي بسرعة تجهيز متولي وعبد المنعم

محمد عبد المنعم ومحمود
محمد عبد المنعم ومحمود متولي

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من الجهاز الطبي للنادي بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، سرعة تأهيل وتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي مدافعي الفريق، نظرًا لحاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة . 

كولر يجتمع بأحمد أبو عبلة لتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة من أجل تجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي بعدما خضع الأول لعملية جراحية في الأنف، وأصيب الثاني بتمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا. 

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة محمود متولي 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية وليس شد خفيف كما ذكر تقرير منتخب مصر عن اللاعب».

وأضاف المصدر: «محمود متولي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ثم يبدأ المرحلة التأهيلية في التدريبات من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي ثم في المباريات بشكل طبيعي».

عبد المنعم يرتدي واقي الوجه في تدريبات الأهلي بعد جراحة الأنف 

يرتدي محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، واقي الوجه، من أجل أن يشارك في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، حيث أرسل أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للقلعة الحمراء، مقاسات واقي الرأس إلى بلجيكا من أجل تصميمه ومشاركة اللاعب به حتى يتعافى تمامًا من الإصابة، وبدأ محمد عبد المنعم التدريبات المنفردة على أن يعود ‏للانتظام فى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين مرتدياً "واقى الوجه".

علي لطفي يجدد طلب رحيله عن الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «علي لطفي جدد طلب رحيله عن النادي الأهلي حتى ولو على سبيل الإعارة، بعدما اعتمد السويسري مارسيل كولر على محمد الشناوي بشكل أساسي، وعدم تنفيذ وعده لعلي لطفي بتطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى».

وأضاف المصدر: «علي لطفي كان قريبًا من الانتقال إلى فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما تفاوض أيضًا مع مسئولي إنبي فريقه السابق، ولكن تمسك مسئولي القلعة الحمراء بوجوده، وكذلك أعضاء الجهاز الفني، تسبب في تراجعه عن هذه المفاوضات».

تابع موقع تحيا مصر علي