عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي عن دوره في مسلسل إيجار قديم: طارق مضغوط أوي

تحيا مصر

تحدث الفنان محمد الشرنوبي عن دوره في مسلسل إيجار قديم، الذي يُعرض خلال الفترة الحالية، وذلك خلال حواره ببرنامج معكم منى الشاذلي. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد الشرنوبي عن مسلسل إيجار قديم

محمد الشرنوبي عن دوره في إيجار قديم: طارق ده مضغوط أوي 

وقال محمد الشرنوبي عن شخصيته “طارق” في المسلسل: طارق ده مضغوط اوي، من قبل ما المسلسل ينزل بنشوف كمية كلام من الملاك والمستأجرين ومش فاهمين اننا عايزين نطرح الفكرة بأسلوب لذيذ وده خلاني متحمس للمسلسل.

محمد الشرنوبي: المسلسل بيوضح فكرة بدون ما ينصف حد 

وعن تفاصيل اختلاف سكنه بين طفولته مع أهله، وخلال هذه الفترة، قال: كنت في البيت بتاعنا الأول، والفترة اللي فاتت قاعد في إيجار جديد، وفي المسلسل بنطرح الفكرة من غير ما ننصف حد وهيطلع بشكل أوضح خلال الحلقات الجايه.

تفاصيل إلغاء حفل الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان محمد الشرنوبي أن السبب وراء إلغاء حفلته التي كان من المقرر إقامتها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته القادمة هو مسدج من المنتجة سارة الطباخ لإدارة الأوبرا.

حيث قال الشرنوبي لـ برنامج “ET بالعربي”: “فوجئت أن الفانز بيقولولي.. عرفت بالصدفة أن الحفلة اتشالت التذاكر بتاعتها فقومت مكلم دكتور جيهان قولتلها يا دكتور جيهان ايه اللي حصل فقامت قايلالي المديرة بتاعت الشركة اللي أنا كنت ماضي معاها بعتالهم مسدج بيان صحفي بيقول أن أنا مش من حقي اشتغل في أي حتة ولا من حقي أعمل حفلات”.

وتابع الشرنوبي في حديثه عن إلغاء حفله قائلًا: “أنا عرفت المعلومة دي كمان من حد من الشئون القانونية في الأوبرا قومت قايلها هي الشئون القانونية بتستند على مسدج عادية على الواتساب.. دي حاجة غريبة جدا.. مش المفروض أنه لما أجي أوقف حفلة من مؤسسة ثقافية مهمة وكبيرة جدا زي الأوبرا أن أنا حد يبعتلي مسدج على الواتساب”.

إلغاء حفل الشرنوبي في الأوبرا

ومن الجدير بالذكر أن المستشار ياسر قنطوش، المسئول القانوني عن شركة إيرث برودكشن للمنتجة سارة الطباخ أعلن في وقت سابق إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية، وذلك من خلال بيان رسمي أصدره.

وجاء البيان كالآتي: “تم إلغاء الحفل لأن ذلك يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة سارة الطباخ لأن شركتها إيرث برودكشن هي المسؤلة عن جميع التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط”.

تابع موقع تحيا مصر علي