عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب يواصل تدريباته استعدادًا لبلجيكا بمشاركة تريزيجيه (صور)

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

واصل المنتخب الأول لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعداداته على ستاد القاهرة لمواجهة منتخب بلجيكا والتي من المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الكويت. 

منتخب مصر يواصل الاستعداد لمواجهة بلجيكا 


شهد المران مشاركة محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي عقب إنضمامه اليوم لمعسكر المنتخب، كما تواجد الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في مران المنتخب .

تريزيجيه يصل القاهرة وينضم لمعسكر منتخب مصر

أعلن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر، إنضمام محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون التركي إلى معسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت، وأكد غرابة أن تريزيجيه يشارك في مران المنتخب الذى انطلق في الخامسة مساءً باستاد القاهرة .

انتظم المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، فى معسكر مغلق ضمن خطة الاستعداد لمواجهة زامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة زامبيا

قاد البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني للمننتخب التدريبات مع جهازه المعاون، وأدي اللاعبون مرانا قويا حرص خلاله المدير الفني على الحديث مع اللاعبين وشرح أفكاره الفنية المطلوب تنفيذها وطالبهم بمزيد من التركيز  فى المرحلة القادمة من أجل تحقيق حلم هذا الجيل، وشهد المران حضور محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

أحمد فتحى لاعب منتخب مصر يحتفل بعيد ميلاده الـ "38" اليوم

يحتفل أحمد فتحى لاعب بيراميدز اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ38، فهو من مواليد فى مدينة بنها فى العاشر من نوفمبر عام 1984، ويعد الجوكر أحد أهم النجوم في تاريخ الكرة المصرية سواء عبر رحلته المميزة بقميص الفراعنة أو حتى في الأندية التي إرتدى قمصانها.

ميكالي يرفض رحيل الحضري عن المنتخب الأولمبي بعد وساطة بركات 


وعلم «تحيا مصر» أن محمد بركات عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد جلسة ودية مع عصام الحضري وروجيرو ميكالي من أجل تهدئة الأوضاع وتقريب وجهات النظر بينهم، بعد المشادة التي حدثت خلال الأيام الماضية بسبب الاختلاف على عدد حراس المرمى.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «جلسة لم الشمل التي عقدها محمد بركات، انتهت منذ قليل، وانتهت الخلافات بين الثنائي عصام الحضري وروجيرو ميكالي، ورفض البرازيلي رحيل عصام الحضري بعدما أكد أهمية وجوده داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة».

تابع موقع تحيا مصر علي