عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يشيد بجهود مجلس إدارة الأهلي ويشكر مرتجي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمتواجد حاليًّا في فرنسا فى رحلة علاجية، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى بعد ظهر اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

الخطيب يشيد بجهود مجلس الإدارة.. ويشكر مرتجي
 

ووجه الخطيب الشكر لمجلس إدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

كما ناقش الخطيب التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي. وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

الأهلي يعتمد أكبر ميزانية في تاريخ النادي 
 

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي جرى اليوم أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وقام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي.

علي لطفي يجدد طلب رحيله عن الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «علي لطفي جدد طلب رحيله عن النادي الأهلي حتى ولو على سبيل الإعارة، بعدما اعتمد السويسري مارسيل كولر على محمد الشناوي بشكل أساسي، وعدم تنفيذ وعده لعلي لطفي بتطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى».

وأضاف المصدر: «علي لطفي كان قريبًا من الانتقال إلى فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما تفاوض أيضًا مع مسئولي إنبي فريقه السابق، ولكن تمسك مسئولي القلعة الحمراء بوجوده، وكذلك أعضاء الجهاز الفني، تسبب في تراجعه عن هذه المفاوضات».

مصدر بالأهلي: انتعاش خزينة الأهلي بـ270 ألف دولار بسبب معلول وبدر بانون 

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «خزينة الأهلي ستنتعش بحوالي 270 ألف دولار، بسبب تواجد علي معلول وبدر بانون مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي