عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارك حجار: بتعلم من كل فنان بمثل معاه وبحب أعمل كل الأدوار في التمثيل

مارك حجار
مارك حجار

تحدثت الفنان مارك حجار عن الفيلم الأردني الحارة، حيث حرص مارك على حضور العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في إحدى سينمات الزمالك، بحضور أبطال الفيلم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان الشاب مارك حجار
وقال مارك حجار في تصريح لموقع تحيا مصر: كنت متحمس جدًا إني أشوف فيلم بلاك كوميدي واسمه الحارة أكيد بيعكس الحارة الأردنية.
وتابع: انا للأسف مشوفتش حاجات عن الأردن كتير ومعرفش عنها حاجه وهعرف من خلال الفيلم وأحب أشوف الحاجات دي في الفيلم.

وكشف حجار أنه لا يحب ان يحصر نفسه في دور معين ولكن يحب ان يقدم جميع الأدوار وقال: أنا أحب أعمل اي دور مفيش حاجه معينة وكل دور بقدمه بطريقه مختلفه وطريقتي أنا وده اللي هيخلي الدور حلو.

وكشف مارك انه يتعلم من كل فنان يقوم بالتمثيل معه موضحًا: كل شخص بمثل معاه بتعلم منه في كل حاجة.
وأضاف: مثلت مع ناس أصغر مني وأكبر مني وقدي وكل شخص بتعلم منه حاجه و أتمنى إني أكون بعلم الناس برضو.

مارك حجار يتحدث عن مسلسل المتهمة


كما تحدث الحجار عن سعادته بالعمل في مسلسل المتهمة وقال: اتبسطت جدًا في تصوير مسلسل المتهمة وهو حقق نجاح كبير الحمد لله وردود أفعال الناس وصلتني عن المسلسل واتبسطت بيها جدًا وبشكر كل الناس اللي قالت عني كلام إيجابي بشكركم جدًا.

واتعلمت من مسلسل المتهمة حاجات كتير جدًا منها أن الناس ذوي الهمم قلبهم أبيض جدًا واجتماعين وبيحبوا الناس والحياة و دي أكتر حاجة اتعلمت منها وياريت يبقى قلبي صافي زي قلبهم، وكمان أتعلمت من المسلسل أننا مينفعش نبص على المظاهر و ممكن حد يقتل و ممكن لا، لأن القتل ممكن ميبقاش صعب على اي حد.

فيلم الحارة

وتدور أحداث فيلم الحارة في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقاً أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخص مبتز مقطعاً مصوراً لهما في وضع حميمي، تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة لتضع حداً لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها، وهو من بطولة منذر ياحنة، عماد عزمي، بركة رحماني، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي، ومن تأليف وإخراج باسل غندور..
 

تابع موقع تحيا مصر علي