عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تهنئ إبراهيم عيسى بمناسبة عيد ميلاده| تفاصيل

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم عيسى بمناسبة حلول عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة إلهام شاهين لإبراهيم عيسى

حيث نشرت إلهام شاهين صورة لإبراهيم عيسى، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وكاتبنا الكبير أ. إبراهيم عيسى بأحسن صحة .. وفي نجاح وتألق دائم .. كل التقدير والاحترام  لك .. عيد ميلاد سعيد”.

تكريم إلهام شاهين من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

ومن ناحية أخرى، حصلت الفنانة إلهام شاهين على تكريم من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، وذلك لما أعلنته الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها أثناء فعاليات المهرجان، وعلقت عليها قائلة: "تشرفت بتكريمي في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض .. شكراً المملكة العربية السعودية.. ومن تقدم إلى تقدم أكبر .. تمنياتي بالتوفيق للمهرجان".

سبب اعتذار إلهام شاهين عن مسلسل “حضرة العمدة”

ومن ناحية أخرى، انتشرت أخبار في الساعات الماضية تفيد باعتذار الفنانة إلهام شاهين عن المشاركة في مسلسل “حضرة العمدة” الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وفي تصريح خاص لموقع تحيا مصر، كشفت إلهام شاهين عن السبب وراء اعتذارها عن المسلسل، حيث قالت: “أنا يمكن مش عارفة أجاري نظام السوق.. أنه بعد كام حلقة اتعاقد وأدخل أصور وبعدين تبتدي الحلقات تجيلي أثناء التصوير.. أنا بالنسبالي دا صعب عليا مبعرفش أعمله، لكن هو السوق كدا والنظام كدا".

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول سيدة تُجبر من زوجها هي ونجلها المريض على العيش في “الرقة” عاصمة أحد التنظيمات الإرهابية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي