عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي عن ضعف إيرادات فيلم الفارس: العالم اتغير.. والسينمات مبقتش بتاخد زي زمان

حسين فهمي
حسين فهمي

تحدث الفنان حسين فهمي عن فيلم فارس وضعف ايراداته، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حسين فهمي عن فيلم الفارس 

حسين فهمي: العالم اتغير.. والسينمات مبقتش بتاخد زي زمان 

وقال حسين فهمي: العالم اتغير و٣٦ يوم ده كتير، عشان في منصات واماكن اخرى، والسينمات النهارده مبقتش بتاخد زي زمان، وخلي بالك من زوزو قعد ٥٢ اسبوع، وطبيعي ان الفيلم يستمر فترة قليلة في السينمات، والتذكرة النهارده تمنها كام؟.

وتابع: احنا بنعمل فيلم في ظرف وبعدين الدنيا تبقى ظرف تاني، وفيلم باب الحديد ليوسف شاهين قعد ٣ ايام في سينما ميامي، ولما اتعرض في التلفزيون الناس قالت ايه الفيلم الهايل ده؟. 

حسين فهمي ومسلسل عودة البارون 

ويذكر، أن حرص  حسين فهمي على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له وهو يرقص مع الفنانة نهال عنبر من أحد مشاهد مسلسل "عودة البارون"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر حسين فهمي مقطع الفيديو منذ قليل، وعلق عليه قائلًا: "أثناء تصوير مسلسل عودة البارون أحد مشاهد المسلسل"، وجاءت التعليقات على منشور حسين فهمي معظمها إيجابية وتتغزل في رشاقتها ووسامته.

تفاصيل مسلسل عودة البارون 

مسلسل "عودة البارون" بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

أخر أعمال الفنان حسين فهمي 

جدير بالذكر، أنه كان قد بدأ الفنان حسين فهمي للتحضير لمسلسل درامي بعنوان ولد الهلالية، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022، بمشاركة كلا من النجوم مصطفى فهمي، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي