عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي عن التنمر على ميرفت أمين: تريند سخيف

حسين فهمي
حسين فهمي

علق الفنان حسين فهمي على التنمر على الفنانة ميرفت أمين خلال الفترة الماضية، وذلك خلال حواره ببرنامج حبر سري. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق حسين فهمي على تريند ميرفت أمين

حسين فهمي: تريند سخيف.. وهي انسانة طبيعية 

وقال حسين فهمي: اللي حصل ان ميرفت امين رايحة عزا، ومش متخيل ازاي الناس تعلق تعليق سخيف بالشكل ده، وهي انسانة طبيعية ورايحة حزينة والحزن بيأثر في ملامح الوجه، ومفهمتش التريند السخيف ده.

تصريحات حسين فهمي بشأن مهرجان القاهرة السينمائي وعقوبة الدريس كود 

من ناحية أخرى، كان قد فرض الفنان حسين فهمي، شروطا صارمة على حضور مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الجديدة، اذ قال على هامش مؤتمره الصحفي للمهرجان: "“اللي هيخالف الدريس كود هيتحبس، والراجل اللي هيجي لابس شورت مش هيدخل،والرجالة زي الستات، أنا كل اللي بطلبه إن الناس تيجي لابسة شيك وميكونش لبسهم مبالغ”، بطلب من السيدات إنها تلبس اللبس اللي إحنا بنشوفه في كل المهرجانات الدولية، والرجالة بتلبس دايمًا في المهرجانات الدولية الدرجة الأولى، فيه بدلة سموكن اللي تعرفنا عليه، أنا بطلب الناس كلها تيجي لابسه ده”.

وتطرق حسين فهمي بالحديث عن توقف مهرجان الجونة هذا العام، فقال: “ توقف مهرجان الجونة شيء محزن بالنسبالي.. أنا من الناس اللي بتحب منافسة، ويهمنا جدًا يكون في مهرجانات كتير، لأن المنافسة كدة مش موجودة وأنا أبفضّل المنافسة”.

أخر أعمال حسين فهمي الفنية 

جدير بالذكر، أنه كان قد بدأ حسين فهمي للتحضير لمسلسل درامي بعنوان ولد الهلالية، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022، بمشاركة كلا من النجوم مصطفى فهمي، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير بمجرد طرحه، نظرًا لشعبية حسين فهمي الطاغية والجماهيرية العالية، بالإضافة إلى تقديم دورة جديدة من المهرجان المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي