عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي: ولاد ولادي بينادوني باسمي.. ومعنديش أحفاد

حسين فهمي
حسين فهمي

تحدث الفنان حسين فهمي عن طريقة تعامله مع أحفادة، الذي يرفض إطلاق كلمة أحفاد عليهم ويكتفي بقول “ولاد ولادي”، وذلك خلال لقائه في برنامج حبر سري. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حسين فهمي عن أحفاده في حبر سري 

حسين فهمي: ولاد ولادي واخدين مني الدم الخفيف 

وقال حسين فهمي: ولاد ولادي بينادولي باسمي ومفيش لا جراند بابا، وكلهم واخدين مني زي انهم دمهم خفيف وبيحبوا الحياة وليبراليي.. ومعنديش احفاد اسمهم ولاد ولادي. 

حسين فهمي: بيقولوا حليم كان بيغير مني 

 وتابع حسين فهمي: “وحيد فريد مدير التصوير قالي أن حليم كان بيغير منك، وكان عليا هجوم كبير، وساعتها قولتله ايه علاقة عبد الحليم حافظ بيا؟ قولتله ايه العلاقة قالي لما البنت تشيل صورة حليم وتحط صورتك اكيد لازم يغير منك”. 

وتابع حسين فهمي: “معرفش مين بيغير مني، عشان عمري ما غيرت من حد خالص، وبنصح أي شاب جديد داخل السينما متبصش يمين ولا شمال وحب الكل عشان الناس تحبك”.

حسين فهمي عن التنمر على ميرفت أمين 

وفي الحلقة ذاتها، علق الفنان حسين فهمي على التنمر على الفنانة ميرفت أمين خلال الفترة الماضية، وقال حسين فهمي: اللي حصل ان ميرفت امين رايحة عزا، ومش متخيل ازاي الناس تعلق تعليق سخيف بالشكل ده، وهي انسانة طبيعية ورايحة حزينة والحزن بيأثر في ملامح الوجه، ومفهمتش التريند السخيف ده.

وتحدث الفنان حسين فهمي عن تصريح سابق له قال فيه “امي كانت متسلطة”، وقال حسين فهمي: امي كانت متسلطة بمعنى الجيد من التسلط، وازاي تتعامل وازاي تتكلم، مش بمعنى انها مسيطرة عليا. 

وتابع حسين فهمي: في بيتنا كان في حرية مطلقة، وادتني فرصة ابقى ليبرالي في تفكيري، وكان بمعنى ان في امور مينفعش نخرج عنها. 

حسين فهمي ومسلسل عودة البارون 

ويذكر، أن حرص  حسين فهمي على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له وهو يرقص مع الفنانة نهال عنبر من أحد مشاهد مسلسل "عودة البارون"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر حسين فهمي مقطع الفيديو منذ قليل، وعلق عليه قائلًا: "أثناء تصوير مسلسل عودة البارون أحد مشاهد المسلسل"، وجاءت التعليقات على منشور حسين فهمي معظمها إيجابية وتتغزل في رشاقتها ووسامته.

تابع موقع تحيا مصر علي