عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: 11/11 يوم تجديد الثقة في الرئيس السيسي ونكبة للإخوان..«انقلب السحر على الساحر»

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالشعب المصري العظيم الذي لم ينساق وراء الدعوات التخريبية والمخططات التخريبية التي تعمل على تخريب وإسقاط الدولة المصرية من جديد، وسط محاولات من الجماعات التخريبية من بث الشائعات من أجل تحفيز الشعب المصري على النزول. 

وقال "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن الشعب المصري يعطي دروسا للحفاظ على الوطن يوما بعد يوم، برفضه الدعوات التخريبية بشكل كبير، وعدم النزول في الشوارع انسياقا وراء الجماعات الإرهابية. 

ووقف مصطفى بكري على الهواء مباشرة احتراما وتجليلا للشعب المصري وعدم انسياقه وراء الدعوات التخريبية: "شعب عظيم ويعطي دروسًا للعالم، الشعب الذي أسقط كل مؤامرة الخونة، ودحر كل دعواتهم التخريبية، وداس بجزمته على كل الأفاقين". 

مصطفى بكري: الشعب المصري كتب النهاية الأبدية لجماعة الإخوان 

وواصل مصطفى بكري، أن الشعب المصري كتب النهاية الأبدية لجماعة الإخوان الإرهابية، وألقوا في مزبلة التاريخ، بعد دعواتهم على مدار الأسابيع الماضية من أجل التخريب في مصر والدعوات للتظاهر بادعاءات وأكاذيب على النظام والدولة والسلطة والشعب ومازال الشعب واعي لكل دعواتهم التخربية. 

وتابع مصطفى بكري، أن الشعب المصري واعي ويعلم ويدرك كل ما حوله، وحطم كل إدعاءات وتخريب الجماعة الإرهابية التي كانت تحلم بالعودة للسلطة لمصر من جديد خلال الفترة الحالية، "فاكرين الشعب كان هيسيبهم يدمروها مرة تانية، يوم 11-11 أصبح عيد وطني للمصريين وعيد لتجديد الثقة للرئيس السيسي وانقلب السحر على الساحر وأصبح هذا اليوم يوم للمصريين ونكبة للجماعة الإرهابية". 

مصطفى بكري: الحمد لله على نعمة الوعي لدى الشعب المصري

واستكمل مصطفى بكري: "الحمد لله على نعمة الشعب المصري ونعمة الوعي لدى الشعب المصري، اللي كانوا فاكرين أنهم هيضحكوا عليه مرة تانية، الشعب المصري فهم المخطط واتعامل مع المخطط صح، وكل اللي اتكلموا من برا إلى مزبلة التاريخ". 

وعرض مصطفى بكري فيديوهات لإعلام جماعة الإخوان الإرهابية وهم يحرضون الشعب المصري على التظاهر والتخريب في الدولة المصرية من أجل الضغط على الرئيس السيسي، وسخرية الشعب المصري من دعواتهم في الشوارع وعدم نزولهم إلى الشوارع. 

تابع موقع تحيا مصر علي