عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب اقنعني بالجواز تاني ونضال الأحمدية أول حد باركلنا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل عودتها لـ حسام حبيب مشيرة إلى أنه هو من عرض عليها الجواز والجواز تم في حضور الأقارب والأصدقاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شيرين عبد الوهاب في الحكاية

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب اللي أقنعني بالجواز

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال برنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc مصر: “حسام حبيب عرض عليا الجواز وقالي هنتجوز بكرة، ودلوقتي هنخرج مع بعض وهناكل فول وطعمية وسط الناس عادي عشان هو جوزي”.

وتابعت، مفجر مفاجئة أخرى: “نضال الأحمدية أول حد باركلي على رجوعي لحسام حبيب، وهي مكنتش تعرف حاجة وأما عرفت فرحتلنا جدا، وكتمت على السر ده لحد أما أنا أعلن”.

شيرين عبد الوهاب: شيطان دخل بيني وبين حسام حبيب

وأشادت شيرين عبد الوهاب بوجود حسام حبيب في حياتها، فقاتل: "أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيبي في البداية وده شطان بيحصل بين أي اتنين متجوزين، وانا غلطت أما اتكلم بصوت عالي، أنا وعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وانا مستهلش اني أعيش في ضلمة"، أنا لسة بحبه وهو حب حياتي وبوعد الناس إن أنا في أمان بحب جمهوري، وكل الناس هتكون دايما حمى ليا، حسام طيب واهله ناس طيبين وبوعد الناس وكفايا أمور شخصية”.

خروج شيرين من المسشتفى

من ناحية أخرى، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى في مساء يوم الخميس، بعد انتهاء فترة علاجها من الإدمان والمرض النفسي، وصرح ياسر قنطوش محامي الفنانة عن خروجها للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة بفيديو لـ تطمئنهم على حالتها الصحية، وأكد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، حديث ياسر قنطوش، في بيان أصدره في نفس الساعات أكد أن شيرين في منزلها وتواصل معها لـ أكثر من نصف ساعة.

وطمأن مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية الجمهور، على حالتها الصحية فقال في بيان أصدره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: إلي كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودَعم ودعا الي الله أن يُتم شفاء الفنانه الكبيره والصوت المصري المُشرف / شرين عبد الوهاب، إطمئنوا. منشور مصطفى كامل وتابع حديثه، قائلا: شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميله وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي.

تابع موقع تحيا مصر علي