عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عراف سودانى عن عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب: معمولها عمل ربط الحبيب| خاص

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أفجع نبأ عودة المطربة شيرين عبد الوهاب لـ طليقها حسام حبيب، رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وأخذ العديد من الجمهور يعربون عن غضبهم وصدمتهم من تصرف الفنانة، وتسائل الكثير عن سبب عودتها له رغم اتهاماتها الأخيرة بأنها يعرضها لـ السحل والضرب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب وما علاقة عمل ربط الحبيب 

عراف سوداني: شيرين عبد الوهاب معمولها سحر سفلي

وتواصل موقع تحيا مصر مع عراف سوداني يدعى عياش خالد، ليكشف السبب في عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، مشيرا إلى أنها تعرضت لـ السحر السفلي.

وأضاف العراف السوداني عياش خالد لـ تحيا مصر: شيرين عبد الوهاب معمولها عمل ربط الحبيب، وده من السحر السفلى وصعب جدا التخلص منه، وربنا يستر عليها، مشيرا إلى أن الفنانة بحاجة لـ دعاء جمهورها في تلك الفترة.

معلومات عن عمل ربط الحبيب

عمل ربط الحبيب هو عمل روحاني، يهدف لـ تقرب شخصين بعضهم البعض، إما عن طريق الزواج أو الربط الدائم مدى الحياة، فلا يستطعون الإنفصال ولا يفرقهم إلا الموت حتى وإن كان أحد الأطراف مضر للطرف الأخر، وهو ما ينطبق على حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، حيث صرحت الفنانة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية بأنها لا تسطيع البعد عن حسام حبيب مطلقا، وتفضل قضاء الباقي من عمرها بجانبه.

ويأتي عمل ربط الحبيب عن طريق الاسم وبياناته الشخصية، او بصورته أو بـ أي شيء من أثره سواء ملابسه أو شعره او أظافره وغيرها من تلك الأمور، أو بالمنى وهو أسرع وأضمن الطرق، ويمكن أيضا أن يكون عمل ربط الحبيب عن طريق البول أو الماء أو الشرب أو الرش، وغيرها من تلك الأمور.

ويعد عمل ربط الحبيب من الأعمال المضمونة والمجربة في اكثر من مرة وعلى أزمنة مختلفة ودائما ما تنجح في بقاء الأحبة أو الأصدقاء معا للأبد.

عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

جدير بالذكر، أنه اعلنت شيرين عبد الوهاب عودتها لـ حسام حبيب بشكل مفاجئ، وذلك خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، مشيرة إلى أنه تم عقد قرانهم رسميا في حضور أسرتهم وبعض الأصدقاء المقربين.

تابع موقع تحيا مصر علي