عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في كأس مصر

تحيا مصر

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفترة راحة من التدريبات الجماعية، وذلك بعد سفر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إلى بلده، مستغلاً حالة التوقف الذي يشهده بطولة الدوري خلال الفترة الحالية، بسبب قمة المناخ التي تستضيفها مصر، إضافة للمعسكر المغلق المقام حالياً للاعبي المنتخب الوطني، استعداداً لمواجهة منتخب بلجيكا ودياً مساء يوم الجمعة المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

وتعد أول مواجهة سيخوضها الأحمر بعد فترة التوقف الحالية، هي مباراة المقاولون العرب، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي.

ويتواجه المارد الأحمر أمام ذئاب الجبل ، في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، والفائز من تلك المواجهة سيضرب موعداً أمام فريق سموحة، الذي صعد بدوره إلى هذا الدور ، بعدما حقق فوزاً بثنائية على حساب فريق منتخب السويس.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز وتجاوز عقبة فريق المقاولون،  والعبور للدور القادم من البطولة ، حتى يستعيد لقبه، الذي خسره أمام نادي الزمالك الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي في الدوري

أما عن موعد مباراة الأهلي في الدوري، فالفريق سيتقابل أمام طلائع الجيش، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر المقبل، على استاد الأهلي وي السلام. 

ويحاول الأهلي، الاستمرار في تقديم سلسة نتائجه الجيدة التي بات يحققها في المسابقة، فقد تمكن من الفوز في أول 3 جولات أمام كل من الإسماعيلي، أسوان بنتيجة هدف دون رد في المباراتين، وبرباعية مقابل هدف وحيد على حساب فريق الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي