عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سلة الزمالك" يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك اليوم السبت نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على صالة محمد حسن حلمي، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة دوري المرتبط.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل "سلة الزمالك" مباراة الجيش بدور الثمانية لبطولة المرتبط، عقب الفوز على نظيره الطيران في الدور الماضي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق طلائع الجيش بنتيجة ٦٢ - ٦١ في المواجهة التي جمعت بينهما على صالة جهاز الرياضة العسكري يوم الأربعاء الماضي.

ويسعى فريق "سلة الزمالك" إلى الفوز في مواجهة الجيش والصعود إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري المرتبط، بالرغم من وجود عدة غيابات من العناصر الأساسية.

ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك، أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

تصريحات أمير مرتضى منصور عن تجديد عقد إمام عاشور 

أكد أمير مرتضى منصور أن اللاعب إمام عاشور رفض تجديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، نظرًا أن الوقت غير مناسب بعد خسارة الفريق لبطولة السوبر أمام الأهلي ، وفقده نقطتين أمام فريق إنبي في صراع الدوري.

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية: «الزمالك يفكر في التجديد لـ إمام عاشور لأن الفريق في حاجة فنية له، وحتى نمنحه الاستقرار الفني والمادي ونريد أن نضعه في مكان أكبر ولكنه لا يرى أن الوقت مناسب للتجديد».

واختتم: «سنعود لفتح مفاوضات التجديد مع إمام عاشور ولكن في الوقت المناسب بالنسبة للزمالك والذي تراه الإدارة لا يسبب أي ضرر للفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي