عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كهربا.. كولر يطلب التعاقد مع النجم البرازيلي في يناير (خاص)

محمود كهربا
محمود كهربا

فتح مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا نجم الفريق الكروي الأول بنادي كاواساكي الياباني، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

كولر يطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع مارسينهو في يناير 

قال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر حدد في ملف الصفقات الشتوية المقبلة، التعاقد مع جناح، ووضع البرازيلي مارسينهو في أولى الترتيبات مرة أخرى، خاصة في ظل أزمة عدم حل أزمة محمود كهربا لاعب الفريق في الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «كولر طلب من إدارة النادي الأهلي تحديد مصير محمود كهربا مع الفريق، خاصة أن المدير الفني مقتنع تمامًا بمحمود كهربا، وطالب بسرعة حل أزمة اللاعب من أجل الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة».

وأتم: «مارسيل كولر طلب من إدارة الأهلي تحديد بدائل أيضا وذلك تحسبا لتجنب تمسك الفريق الياباني ببعض الشروط المالية الكبيرة وهو ما تسبب في تعثر مفاوضات ضم مارسينهو دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية».

كهربا يحصل على قرض بنكي لدفع غرامة نادي الزمالك 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أزمة محمود كهربا سيتم حلها بمجرد عودة محمود الخطيب رئيس النادي، من السفر بالخارج، الأهلي قرر منح محمود كهربا 5 مليون جنيه إجمالي مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى إعطاءه 10 مليون جنيه قيمة تعاقده في السنة وبالتالي سيتبقى مبلغ كبير من أجل تسديد غرامة نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «محمود كهربا قرر حصوله على قرض بنكي من أجل تسديد باقي مستحقات غرامة نادي الزمالك التي تقدر بحوالي 2 مليون جنيه و200 ألف دولار».

بكاء محمود كهربا لخالد مرتجي قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: «كهربا تواصل هاتفيًا مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، قبل مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك في السوبر».

وأضاف المصدر: «شهدت المكالمة بكاء حار من كهربا بسبب عدم تحديد مصيره مع الأهلي حتى الآن، ووصول قيمة الغرامة لما يقارب 58 مليون جنيه بعد ارتفاع سعر الدولار».

تابع موقع تحيا مصر علي