عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان فضي.. تفاصيل أخر جلسات تصوير أسماء جلال | صور

أسماء جلال
أسماء جلال

تألقت الفنانة أسماء جلال بفستان فضي في أخر جلسات تصويرها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر جلسات تصوير أسماء جلال 

أسماء جلال بفستان فضي 

ونشرت أسماء جلال مجموعة من الصور عبر انستجرام، بفستان فضي مكشوف من منطقة الكتف، مع مكياج ترابي، وتسريحة ذيل الحصان. 

وانهالت على الصور مجموعة من التعليقات مثل: يا وعدي يا وعدي، مبدأيًا كده دي أحلى حاجة الواحد ممكن يشوفها في يومه، وغيرها من التعليقات. 

أسماء جلال وقانون حماية حقوق الحيوان 

ويذكر، أن دعمت الفنانة الشابة أسماء جلال مطالبة فريدة سيف النصر بوجود قانون لحماية حقوق الحيوان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.   

حيث كتبت أسماء عبر انستجرام: ومش معنى كلامي إني لا أطالب بحقوق الإنسان قبل ما تفهموا كلامي غلط، عالم الحيوان دايمًا مهمش محدش بيفكر يسانده، وعايزة اطمنكوا ان اكيد أي حد بيفكر يساند حقوق الحيوان فهو بيساعد الإنسان.

وتابعت: ومطالبتي هي ان احنا نكون صوت لمن لا صوت له، للضعيف المهمش اللي "بيعرف أو مبيعرفش يعبر عن الظلم اللي بتعرضله".               

واختتمت كلامها، قائلة: أنا بس نفسي نكون عندنا وعي لفكرة ان احنا مش كتير اللي بيتوجعوا لما الحيوانات بيجرالها حاجة، فسيبونا ندعمهم يمكن حاجة تتغير، وأكيد اللي قلبه بيتوجع لما يشوف انسان بيتأذي قلبه مش هيهون عليه لما روح بريئة تموت أو تدبح بدون سبب، فتعالوا نعمم الرحمة، كن الصوت لمن لا صوت له.

أسماء جلال في حفل ويجز 

وحضرت أسماء جلال حفل ويجز الذي أقيم الفترة الماضية في لبنان، ورقصت على انغام أغنيات ويحز طوال الحفل، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر.

 وبمجرد ظهور أسماء جلال في الحفل، وبدأ الجمهور يربط بينها وبين هدى المفتي، مشيرين إلى أن ويجز قرر أن يتعافى من هدى المفتي من خلال الفنانة أسماء جلال، وهو ما يسعى دائما الجمهور لربطه إذ أن علاقة ويجز العاطفية غير معروفة لدى الجمهور.

وعلق أحد المتابعين على الفيديوهات المتداولة لاسماء جلال أثناء رقصها مع ويجز خلال الحفل قائلا: «ويجز بيعمل موف أون من هدى المفتي بأسماء جلال.

أخر أعمال أسماء جلال 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوي محمد على، كريم الشناوى.

تابع موقع تحيا مصر علي