عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يرفض احتراف إمام عاشور ويهدده بالتجميد (خاص)

فيريرا وإمام عاشور
فيريرا وإمام عاشور

أغلق مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ملف تجديد عقد إمام عاشور نجم الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بعد طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق. 

الزمالك يغلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: فيريرا طلب غلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، خاصة بعد ابتعاد تركيزه مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

وأضاف المصدر: فيريرا أبلغ مسؤولو نادي الزمالك بضرورة عدم التحدث مع إمام عاشور في ملف التجديد في الفترة الحالية، ورفض عروض الاحتراف التي ستصل إلى الفريق في الميركاتو الشتوي. 

وأتم المصدر: فيريرا عقد جلسة مع إمام عاشور حذره فيها من التجميد والاستبعاد من تشكيل الفريق الأساسي في حال تركيزه في العروض وعدم تركيزه في الملعب مع الفريق الأبيض

إمام عاشور يفضل الاحتراف قبل التجديد لنادي الزمالك 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وكيل إمام عاشور أبلغ اللاعب باقتراب وصول عرض من أحد الأندية الإيطالية إلى نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته».

وأضاف المصدر: «النادي أرسل أحد الكشافين للتواجد في القاهرة ومتابعة أداء إمام عاشور في الفترة الأخيرة، وبالفعل تم إرسال تقرير عن اللاعب وأداءه مع الفريق، وسيتم حسم الأمر بمجرد وصول العرض إلى نادي الزمالك».

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص) 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

محترفو الزمالك يطيرون إلى بلادهم ويعودون إلى القاهرة بعد 4 أيام 


ومنحت إدارة الكرة بالزمالك والجهاز الفني موافقتهم للثلاثي على السفر لبلادهم في ظل حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام، ويعود الثلاثي إلى القاهرة فور استئناف الفريق للتدريبات للانتظام فيه بشكل طبيعي، والمقرر له يوم الإثنين المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي