عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الستاير كلها طارت.. محمد فراج يكشف عن مواقف مخيفة في كواليس تصوير الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207 _ أرشيفية

روى الفنان محمد فراج بطل مسلسل  الغرفة 207، ومخرج العمل محمد بكير الموافق المخيفة التي تعرضوا لها أثناء تصوير المسلسل.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد فراج عن مسلسل الغرفة 207.

وقال محمد بكير خلال لقائه مع منصة شاهد عن مسلسل غرفة 207: شغلنا قرأن كتير قبل ما ندخل التصوير بـ ساعة، إلى أن سيطرنا على أرواح الغرفة. 

تصريحات محمد فراج عن مسلسل الغرفة 207

وأضاف محمد فراج: كانت في ستارة بتدخل جوا الفريم من غير ما حد يعمل حاجه، أول ما دخلنا الأبواب كلها اتفتحت والستاير كلها طارت كأننا بنعمل مؤثرات مرئية، ولكن ده حاجه ربانية فكلنا اتخضينا كانت حاجة غريبة جدًا.

قصة مسلسل الغرفة 207

والعمل مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق تحمل اسم "الغرفة 207" صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتدور أحداثه في 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل الغرفة 207

مسلسل "الغرفة 207" سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري وتعتمد إحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل الذى يشارك فيه مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج مسلسل "لعبة نيوتن" حيث قدم شخصية "الشيخ مؤنس" أمام النجمة منى زكى، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته بجانب منى زكى ومحمد فراج كل من محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وعد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر محسن .

كشف الفنان محمد فراج، عن أسماء النجوم المشاركين معه في مسلسله الجديد «بطن الحوت» المقرر عرضه رمضان 2023.

وأكد محمد فراج خلال لقائه ببرنامج «the insider» أن المسلسل من تأليف أحمد فوزي وإنتاج أمير شوقي ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة وسماح أنور وأسماء أبو اليزيد وعبد العزيز مخيون

تابع موقع تحيا مصر علي