عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يتفوق على ساوثهامبتون بثلاثية في الشوط الأول (صور)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح فريق الريدز، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب ساوثامبتون من جهة اليسار، نفذها أندرو روبيرتسون بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها روبيرتو فيرمينو برأسية خادعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، وتعادل تشي أدامز لصالح ساوثهامبتون، من ركلة حرة مباشرة لساوثامبتون في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذها جيمس وارد بروس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تشي آدامز برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك،.

أهداف نونيز 

 وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 22، بعد هجمة منظمة لليفربول أنهاها هارفي إليوت بتمريرة بينية أكثر من رائعة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها داروين نونيز بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الزاوية اليسرى للمرمى.

وزاد الأورجوياني نونيز الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة عن طريق أندرو روبيرتسون على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

 

وجاء تشكيل ليفربول مواجهة ساوثهامبتون كالتالي:- 


حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، هارفي إيليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

ترتيب ليفربول وساوثهامبتون 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، جمعهما من 13 مباراة حقق 5 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلتين.

ويحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 3 انتصارات ومثلهما تعادلات، و8 خسائر مع بقاء له مباراة مؤجلة.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون والقناة الناقلة
 

مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون تقام فى الخامسة مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويدخل ليفربول المباراة رافعا شعار "لابديل عن الفوز" من أجل السعي إلى اللحاق بركب المنافسة بعد تذبذب النتائج منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي