عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة عمر مرموش أمام هوفنهايم وشكوك حول لحاقه بمباراة بلجيكا

عمر مرموش
عمر مرموش

تعرض النجم الدولي عمر مرموش جناح الفريق الكروي الأول بنادي فولفسبورج الألماني، إلى إصابة في وقت مبكر من مباراة فريقه أمام فريق هوفنهايم، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا على ملعب راين نيكار أرينا بالجولة الخامسة عشرة فى الدوري الألماني.
 

إصابة عمر مرموش بكدمة في الظهر 

 

وأصيب مرموش وغادر الملعب فى الدقيقة 12 من بداية المواجهة بعدما بدأ أساسيا فى تشكيل فريقه ثم خرج مصابا بكدمة قوية في الظهر في مباراة فولفسبورج وهوفنهايم ووضح معاناته من عدم قدرته على السير بشكل جيد.


مباراة فولفسبورج وهوفنهايم 


ويواجه فريق فولفسبورج نظيره هوفنهايم فى الرابعة والنصف عصر اليوم، بعد ما حقق فوزا مهما على نظيره فريق بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة، ويمتلك فولفسبورج فى رصيده 20 نقطة يحتل بها المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل هوفنهايم المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

منتخب مصر يواصل الاستعداد لمواجهة بلجيكا

واصل المنتخب الأول لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعداداته على ستاد القاهرة لمواجهة منتخب بلجيكا والتي من المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الكويت.

شهد المران مشاركة محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي عقب إنضمامه اليوم لمعسكر المنتخب، كما تواجد الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في مران المنتخب .

قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهة بلجيكا 

في حراسة المرمى :محمد الشناوي -أحمد الشناوي- محمد عواد .

خط الدفاع : عمر جابر- أكرم توفيق- أحمد حجازي – علي جبر – أسامة جلال – محمود علاء- محمد حمدي- حسين السيد.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد -حمدي فتحي- محمد النني – إمام عاشور- محمود حمادة .

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر – أحمد سيد زيزو- محمد صلاح – محمود تريزيجيه.

في خط الهجوم : أحمد حسن كوكا -عمر مرموش – مصطفي محمد.

فيتوريا: صلاح سينضم للمنتخب يوم 14.. ونتمنى أن يكون جاهز بدنيًا لمواجهة بلجيكا 


وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي: «محمد صلاح سيخوض مباراة مع ليفربول يوم 12 نوفمبر، وسيكون موجودًا معنا يوم 13 أو 14، ونأمل أن يكون جاهزًا من الناحية البدنية لخوض مباراة بلجيكا».

تابع موقع تحيا مصر علي