عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يرصد مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع بديل رونالدو

تحيا مصر

رصدت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مبلغاً مالياً كبيراً من أجل البحث عن بديل لـ البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوقع أن يرحل عن الفريق بعد غياب تأثيره معهم، ووابتعاده عن التسكيل الأساسي للشياطين الحمر في مختلف المسابقات.

مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع بديل رونالدو

ويضع فريق مانشستر يونايتد، على برتغالي آخر، وهو جواو فيليكس، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون أحد البدائل المطروحة على الطاولة، والمحتمل أن يكون بديل لمواطنه رونالدو.

وكانت قد أشارت بعض التقارير، إلى أن اللاعب كان قد رفض الانتقال لقعلة “الأولد ترافورد”، عندما كان لاعباً ببنفيكا البرتغالي.

ودفع نادي أتليتكو مدريد 125 مليون يورو، من أجل التعاقد مع فيليكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

قرعة الدوري الأوروبي

وفي سياق مختلف، علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على وقوع فريقه في صدام قوي أمام فريق مانشستر يونايتد، في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي، عن وقوع الفريق الإسباني، في مواجهة صعبة أمام الشياطين الحمر، فكلا الفريقان يتطلعا لمحو أحزان عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بحصد لقب الدوري الأوروبي، ولكن كان القدر غير رحيم بهما عندما أوقعهما في طريق بعضهما البعض.

وقال تشافي: “ وضعتنا القرعة ضد أقوى خصم في هذا الدور، ففريق مانشستر يونايتد هو فريق كبير، وتطور كثيراً منذ أن تولى الهولندي إيرك تن هاج، الإشراف عليه”.

وتابع: “ إنه الخصم الأصعب، ولكن نتطلع للفوز بالمباراة على الفريق الذي يزخر بعدد رائع من اللاعبين، ولكن يمكنني القل بأن الحظ ليس بطرفنا”.

وأضاف مدرب البرسا: “ كريستيانو رونالدو، لاعب رائع وبإمكانه صناعة الفارق، فهو كان أفضل لاعب في العالم سابقاً”.

تابع موقع تحيا مصر علي