عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ لوك مختلف.. أحمد السقا يقدم واجب العزاء في وفاة رؤوف غبور

أحمد السقا
أحمد السقا

حرص النجم أحمد السقا على تقديم واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال الشهير رؤوف غبور، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تقديم أحمد السقا واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال رؤوف غبور

وظهر أحمد السقا في العزاء بـ لوك مختلف، إذ يرتدي نظارة طبية مع ذقن طويلة، وإطلالة كاجوال باللون الاسود.

السقا يشارك في السباق الرمضاني المقبل

وكان السقا قد كشف عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل وذلك في تصريحات لبرنامج أي تي بالعربي وقال: هشارك في مسلسل الجبل في رمضان الجاي وهيكون مع الفنان عمرو يوسف بس مش هقول أي تفاصيل عنه.

فيلم السرب

كما ينتظر الفنان أحمد السقا عرضه فيلمه الجديد السرب، والذي انتهى من تصويره مؤخرًا والمقرر عرضه قريبًا في السينمات المصرية، وتدور قصة الفيلم حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

مشاركة أحمد السقا في معرض الشارقة للكتاب

ومن ناحية أخرى، يشهد معرض الشارقة الدولي للكتاب مشاركة الفنان أحمد السقا، وذلك في جلسة حوارية تُعقد بعد غد الجمعة 4 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 41 للمعرض.

ومن المقرر أن يحضر السقا افتتاح المعرض، وذلك بصحبة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى وحاكم الشارقة، وأيضًا بحضور المؤلف هاني سرحان.

أخر أعمال أحمد السقا

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقار مشاركته في مسلسل الاختيار 3، بجانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، ودرات قصته حول الفترة التي تولى بها الإخوان الإرهابيون الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي