عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش في ربع نهائي دوري المرتبط

سلة الزمالك
سلة الزمالك

‏فاز فريق كرة السلة بنادي الزمالك تحت 16 عاما على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 59-56 في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على صالة محمد حسن حلمي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري المرتبط.     

الزمالك يفوز على طلائع الجيش في كرة السلة 

وظهر فريق كرة السلة بنادي الزمالك بشكل مميز خلال اللقاء، حيث نجح في فرض سيطرته على مجريات المباراة ونجح في إنهاء المواجهة لصالحه، وفاز فريق الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 59-57 في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي على صالة جهاز الرياضة العسكري، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري المرتبط، ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك تحت 16عاما، توني ميشيل مديرا فنيا.‏

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن مواعيد مباريات الفريق الأول بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في دور الـ8 من بطولة دوري المرتبط.

وتقرر أن تقام المواجهة الأولى بين "سلة الزمالك" وطلائع الجيش يوم 9 نوفمبر الجاري على صالة الأخير، على أن تقام المواجهة الثانية يوم السبت الموافق 12 نوفمبر من الشهر ذاته على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء، والجدير بالذكر أن فريق "سلة الزمالك" تأهل لدور الـ8 عقب الفوز على الطيران في دور الـ16 من بطولة دوري المرتبط. 

المحكمة الاقتصادية تعلق دعوى تعدي الزمالك على العلامة التجارية للأهلي لمدة شهر

قررت المحكمة الاقتصادية اليوم وقف الدعوى رقم 416 لسنة 12 ق تعليقًا لمدة شهر، المقامة من النادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك لقيامه بالتعدي على أحد عناصر مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي "نادي القرن"، وقيام مجلس الزمالك بتعليق لافتة على أسوار ناديه تحمل لقب "نادي القرن الحقيقي"، وهو اللقب الذي يملكه النادي الأهلي دون غيره من الجهة المانحة "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" قبل أكثر من عشرين عامًا.

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص) 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

تابع موقع تحيا مصر علي