عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاز من يستحق.. جوارديولا يُعلق على هزيمة السيتي أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على هزيمه فريقه اليوم أمام فريق برينتفورد، بنتيجة 2/1، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

هزيمة مانشستر سيتي أمام برينتفورد

وتعرض السيتي، لهزيمة قاتلة أمام فريق برينتفورد، الذي تفوق خلال الدقائق الأولى من المباراة، بتسجيله الهدف الأول عن طريق لاعبه إيفان توني، الذي تألق في تلك المباراة، وسجل الهدف الثاني والقاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة، بينما جاء هدف تقليص الفارق لصالح السيتي، عن طريق لاعبه الشاب فيل فودين.

وتعد تلك الهزيمة الثانية للسيتزنز هذا الموسم، حيث كان قد تعرض لهزيمة أولى أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 11، بنتيجة هدف وحيد، سجله صلاح حينها.

تعليق جوارديولا على هزيمة السيتي

وقال المدير الفني للسيتي، خلال حديثه لوسائل الإعلام المختلفة: “ كان لدينا العديد من المشاكل الفنية، وأبرزها كان السيطرة على الكرة بإيجابية، الأمر الذي أدى لمعانتنا أمامهم بشكل كبير”.

وتابع: “ لقد فاز الفريق الأفضل، فهم قدموا مباراة جيدة منذ الدقيقة الأولى، لهذا استحقوا الفوز”.

وأتم: “ برينتفورد نجحوا في خططهم، بينما نحن كنا سيئين، وإذا أردنا الفوز في مثل هكذا مباريات، كان يجب علينا أن نكون جيدين في المساحات الضيقة والصغيرة، لكن ذلك لم يكن موجوداً”.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

واحتفظ السيتي بالوصافة، برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في مثلهما.

أما فريق برينتفورد، فارتقى برصيده للنقطة 19، واحتل المركز العاشر، بعدما نجح في الفوز في 4 مباريات، خسر في مثلهم ، وتعادل في 7 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي