عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة مرموش لم تكن عائقًا.. فولفسبورج يهزم هوفنهايم بثنائية في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

حقق فولفسبورج فوزاً هامًا على فريق هوفنهايم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "راين نيكار أرينا" بالجولة الخامسة عشرة فى الدوري الألماني.

تفاصيل أهداف المباراة 

وتقدم هوفنهايم بالهدف الأول عن طريق اللاعب كريستوف بومجارتنر فى الدقيقة 42، وتعادل فولفسبورج عن طريق أوزان كاباك لاعب هوفنهايم بالخطأ فى مرماه بالدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، وفى الشوط الثاني، نجح ريدل باكو فى تسجيل هدف فوز فولفسبورج بالمباراة فى الدقيقة 56 من عمر اللقاء. 

إصابة عمر مرموش بكدمة في الظهر 

تعرض النجم الدولي عمر مرموش جناح الفريق الكروي الأول بنادي فولفسبورج الألماني، إلى إصابة في وقت مبكر من مباراة فريقه أمام فريق هوفنهايم، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا على ملعب راين نيكار أرينا بالجولة الخامسة عشرة فى الدوري الألماني.

وأصيب مرموش وغادر الملعب فى الدقيقة 12 من بداية المواجهة بعدما بدأ أساسيا فى تشكيل فريقه ثم خرج مصابا بكدمة قوية في الظهر في مباراة فولفسبورج وهوفنهايم ووضح معاناته من عدم قدرته على السير بشكل جيد.

ترتيب فولفسبورج 
 

وأرتقى فولفسبورج للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة فى المركز العاشر. 

نانت الفرنسي يدرس تفعيل بند شراء مصطفى محمد من جالطة سراي

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، من الحصول على خدمات النجم الدولي مصطفى محمد بشكل نهائي بعدما تألق اللاعب رفقة الفريق الفرنسي في الفترة الأخيرة، وساعدهم على التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي.


أكد موقع "ligablatt" العالمي، أن إدارة نادي نانت تخطط خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مصطفى محمد، بشكل نهائي بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأوروبية والدوري الفرنسي، وأشار التقرير إلى أن هناك اتفاقية بين نادي نانت وجالاتا سراي، من أجل الحصول على خدمات الاعب بشكل نهائي مقابل دفع 5.75 مليون يورو، التي تم التفاوض عليها في خيار الشراء ستكون مستحقة الدفع.

تابع موقع تحيا مصر علي