عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري يظهر من جديد مع إسعاد يونس بعد لقاءه بموقع تحيا مصر| فيديو

طارق النهري
طارق النهري

تستعد الفنانة والإعلامية الشهيرة إسعاد يونس، لـ استضافة عدد من النجوم الكبار، وذلك خلال برنامجها صاحبة السعادة، المذاع على قناة dmc.

تحيا مصر  

طارق النهري مع اسعاد يونس

وتستضيف إسعاد يونس خلال صاحبة السعادة كلا من النجوم مجدي سعيد، جلال العشري، اسماعيل فرغلي، فضلا عن الفنان طارق النهري،   ومن المقرر عرض الحلقة على قناة dmc، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء من يوم الثلاثاء المقبل.

ويتحدث  ضيوف الحلقة عن عدد من أعمالهم الفنية المختلفة التي تألقوا بها مؤخرا، فضلا عن الشخصيات التي أثرت فيهم طوال مسيرتهم الفنية.

من ناحية أخرى، كانت قد أعربت شقيقة الفنان عن سعادتها بخروج شقيقها بمنشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يُصدر القرار .. الجمهوري ٣٢٩ لسنة ٢٠٢٢ بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية وهم : طارق النهري حازم حسن .. ألف حمد وشكر يارب العالمين”.

أول تعليق من طارق النهري بعد خروجه من السجن

وكان أعرب طارق النهري عن سعادته بالخروج من السجن، فقال خلال ندوته في موقع تحيا مصر، مشيدا بـ مصر وجمالها: بقالى 48 ساعة خارج من السجن وأنا بلف فى الشوارع علشان أشوف  مصر الجديدة  بحق وبجد، ورأيت تنمية حقيقة بملف الطرق وجمال حقيقى فى كل الملفات، ويتأكد الجميع أن الرئيس السيسى لا يبنى مجد شخصى لنفسه ولكن يبنى  لمصر كلها ومن أجل مصر كلها.

أخر أعمال طارق النهري

هذا كان آخر أعمال الفنان طارق النهري، مشاركته في مسلسل  “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة، والذي عرض في دراما رمضان 2017،  وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبد الغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم. 

وخاض الفنان طارق النهري في مجال التاليف من خلال الشجعان، والأب الثائر، وأما عن مسيرته في المسرح فتالق في عدد من الاعمال المسرحية ومنها حظ نواعم، والغبي وأنا.

تابع موقع تحيا مصر علي