عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من حبه جنة لحبته عقربة لـ سونسن حبيب عُمري.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرفعون شعار جديد للرومانسية

شيرين وحسام
شيرين وحسام

لا صوت يعلو فوق  صوت قصة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمازالت قصة شيرين تريند والشغل الشاغل للجمهور، حيث فجرت شيرين عبدالوهاب مفاجأة مساء أمس بعودتها لحسام حبيب بعد صراعات طويلة بينهما.

تحيا مصر يرصد  لكم قصة حب شيلاين عبد الوهاب وحسام حبيب
ومُنذ خمس سنوات إلى وقتنا الحالي بدأت قصة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب و منذ اللحظة الأولى قصة شيرين تشغل السوشيال ميديا خاصةً أن قصة حبهم و الخلافات التي بينهما كانت على الملأ، ودائمًا ما يُصرحوا بخلافاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية.

شيرين وحسام حبيب

بداية قصة حب شيرين وحسام

قصة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بدأت بالصداقة واستمرت الصداقة بينهما خمس سنوات، ثم تُوجت الصداقة بالحب ثم الزواج السري وبعد ذلك الإنتشار.

وقصة الحب بدأت أثناء تحضير شيرين البومها انا كتير، حيث قام حسام باختيار اغنيتين لشيرين في الألبوم وهما متاخدة من الأيام ومش خايفة.

ثم تطورت العلاقة لتصبح الصداقة لحب، ومن الواضح أن شيرين عبد الوهاب هي من اعترفت لحسام حبيب بحبها له، وطلبت منه الزواج وقالت له: هو أحنا ينفع نتجوز؟ ليُجيب عليها حسام قائلًا لو كنت صبرتى شوية كنت طلبت منك أنا.
وفي 7 أبريل عام 2018 تأكدت أخبار زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب واعلنوا زواجهم وأقاموا حفل زفاف اقتصر على الأهل والاقارب وبعض الأصدقاء المقربين فقط، ومن هنا بدأت الأزمات وبدء الجمهور ينشغل بشيرين وحسام.

شيرين وحسام حبيب

حبة جنة

عاشت الفنانة شيرين عبدالوهاب في حب وسعادة مع حسام حبيب في بداية الأمر واصبحوا مثال لقصص الحب الرائعة وكسر قاعدة الزوجة أكبر من الزوج، وبدأ الثنائي يقوموا بطرح كليبات وأغاني سويًا ليظهروا حبهم.

سرقة حسام لشيرين عبد الوهاب

ومثل أي فنان وقصة حب تتوالى الشائعات على الثنائي بالخلافات والانفصال ليخرجوا ليكذبوا كل هذه الشائعات، إلى أن فجر والد حسام حبيب مفاجأة وهي قيام نضال الأحمدية بنشر تسجيل صوتي لوالد حسام.
وكان حسين حبيب يقول في التسجيل الصوتي أن أبنه حسان يتحكم في أموال شيرين عبدالوهاب كما يتحكم في كل حساباتها البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، مشيرا إلى أن شيرين  شخصية (ملولة) وتطلب منه الطلاق باستمرار.
وهذا التسجيل آثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخرج حسين عن صمته ونفى كل هذه التصريحات وانكر أن هذا صوته وقال كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي.
ولكن لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي وظلت الشائعات تطاردهم وواجه حسام حبيب هجومًا شديدًا بعد التسريب الصوتي لوالده بأنه يتهمه بسرقة أموال شيرين.

لتخرج شيرين عن صمتها في تسجيل صوتي وتقول:عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني ، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه.

تابعت:حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه

وأضافت:حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه .

والد حسام حبيب

واستكملت: فهو لا يستحق من الجميع  كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا ، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار ، أعاد لي الثقة ، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة .
اختتمت :حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي ،عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها حيث قالت: هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي

ثم ظهرت في فيديو مع حسام حبيب لتثبت للجمهور أنهما بخير وما يتردد ما هو إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وقام حسام حبيب هو الآخر بالرد على الفيديو الذي نشرته نضال الأحمدية وقال: عاوز أقول للناس حاجة انتوا لما بتقولوا كدة بتقللوا من شيرين ،أنا تزوجتها وهى أكبر نجمة في الوطن العربي ، وهي غير محتاجة أن يتدخل  أحد في عملها .

وأضاف حسام حبيب: الناس دي كلها كان ليها مصالح إن شيرين تبقي منتهكة ولا تعرف حقوقها، وعندما ظهر من يأتي بحقها؛ فعلوا بذلك، وللعلم شيرين تمتلك شركة تدير أعمالها، وأنا مليش علاقة بها.

وتابع: أما بالنسبة لأقرب الناس لنا، علشان شيرين أصبحت أدرى بأمورها والحنفية اتقفلت؛فأصبحوا يستمرون يفعلون مثل هذه الأفعال ونشر الشائعات حتي تحدث خلافات بيننا".

وأكمل :أنا  بقى عندي عدم ثقة في الناس المقربين مني ،وأنا اتأذيت من الشخص ده كثيرا وانا اسف إني بقول الشخص ولا أناديه باسمه " يقصد والده".

وأكد : شيرين مش محتاجاكوا تدافعوا عنها، ابعدوا عنها وسيبوها تعيش حياتها وفي بيتها ولجمهورها، ودائما بنقول حسبي الله ونعم الوكيل، وهذا ليس ضعفا مننا.

شائعة ارتباط حسام بفتاة أخرى

نضال الأحمدية تثير الجدل مرة أخرى بتسجيلات لوالد حسام حبيب، حيث نشرت إحدى الصحف اللبنانيه تسريب لحسين حبيب وهو يتحكث مع فتاة مجهولة يريدها أن تكون الزوجة الثانية والسرية لابنه، أوضح والد حسام حبيب أنه يشعر بالحيرة تجاه حقيقة مشاعر ابنه تجاه زوجته، وهل يحبها بالفعل أم أن ذلك ضمن مخطط ينوي تنفيذه لاحقا للحصول على مكاسب من وراء شيرين عبد الوهاب.

نضال الأحمدية وحسام حبيب

ليرد حسام حبيب بفيديو مع شيرين عبدالوهاب وبناتها وهما في منزلهم ليخبر الجمهور أن هذه مجرد شائعات وايضًا قال: عاوز أقول حضرتك انتي اخترقي الآخر إزاى.. أى عمل استقصائي يديكي الحق تخترقي حياة الناس.. انتي هتدفعي تمن كبير.. وانتي اعترفتي انك مش باعته مذيعة.. ربنا يهديكي.. مش لاقي كلام أقوله.. مش لاقي لفظ ارد به علي هذا الكائن.

انفصال شيرين وحسام

ثم خمدت الأحداث بين شيرين وحسام حبيب وظلت الأمور مستقرة إلى ما بينهم حتى عام 2021 لتشتغل الأحداث بين شيرين وحسام مرة أخرى واعلنت شيرين في ديسمبر 2021 انفصالها رسميًا عن حسام حبيب دون توضيح السبب وراء ذلك.

ثم تتوالى الأحداث المشتعلة بين شيرين وحسام حبيب ، وبدأت قصة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب " سيرة على كل لسان".

وفي أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب ظهرت وهي حليقة الرأس مما أثار تساؤلات الجمهور عن السبب وراء ذلك، كما ظهرت بوزن زائد وبشكل مختلف.

شيرين عبد الوهاب

وانتشرت شائعات أن حسام حبيب هو من حلق لشيرين عبد الوهاب شعرها، ثم تظهر شيرين وتنكر ذلك وتقول إنها هي من فعلت ذلك.

شيرين لحسام: حبته عقربة

ثم خرجت شيرين لتهاجم حسام حبيب وقالت عن حسام حبيب: حبيته عقربة مش لاقيه حتة تنام فيها، أنا متأذتش في حياتي من حد كده، ده إنسان قلبه أسود وفاضي، وبيغتاب كل الناس
وتابعت: وكلت أحد كبار المحامين فى جنحة ضد حسام حبيب ودفعت مليون جنيه أتعاب للمحامى عشان أثبت كلامي بالدلائل والمستندات.

ليخرج حسام حبيب عن صمته ويرد على شيرين عبدالوهاب وقال في تسجيل صوتي: هيكون فى اجراء قانونى وأنا عمرى ما دفعت عن نفسى وعمرى متكلمت وده كلام مرسل والكلام اللى هرد به كلام بالمستندات.

وأضاف حسام حبيب :"بحاول احافظ على سمعتها وبيتها ومكنتش بتكلم لكن دلوقتى هضطر اتكلم".

وتابع حسام حبيب :" هتكلم بحقائق تثبت ان الكلام ده كله تهديد وابتزاز منها عشان اسمع الكلام وبتهدد ديما بجمهورها ..وهرد فى الاعلام كله بحقايق وقانونى".

احتجاز شيرين في مصحة نفسية

انتشرت أنباء في أكتوبر الماضي بأن شيرين عبدالوهاب أصيبت بالرباط الصليبي وستسافر لإجراء عملية جراحية ثم تتوالى الأنباء وتخرج والدة شيرين عبدالوهاب وتفضح ابنتها وتكشف أنها تدمن المخدرات وتم حجزها في إحدى مستشفيات الصحة النفسية.

وذلك بعدما انتشرت أنباء بأن شقيق شيرين عبدالوهاب قام بالتعدي عليها وبأجبرها على الدخول الى المستشفى على الرغم من صحة حالتها النفسية.

شيرين عبد الوهاب

وخرج محمد عبد الوهاب بعد والدته ليؤكد كلامها وقال حسام حبيب دمّر أختي، وإحنا اللي قولنا إنها وقعت لما كانت في حفلتها بالكويت عشان متتعرضش للمساءلة القانونية، وأختي لازم ألحقها.. في ناس مش عايزاها تبقى كويسة وانا مضربتهاش ولا هي ولا حسام.
وأضاف: وحسام كان بيخليها تشرب مخدرات هو والشله بتاعته وهيضيع اختي وكان لازم الحقها منه.

ليخرج حسام حبيب ويدافع عن نفسه وقال: أخو شيرين عبد الوهاب مكنش بيكلمها، أنا لقيت فجأة ناس داخلة علينا بمطاوي، وأول مرة أشوف دكاترة معاهم مطاوي، واكتشفت انه كان جايب صحابه، شوفتها وهي بتتسحب في شعرها ونازلة حافية ببجامة، وبتجري بالعربية وبتقولي الحقني".

واستكمل: "كان تلت تربع الكلام شتايم وتهديد، وكانت بتقعد تقوله انا أخت اللي عالجت تعمل فيا كدة، أنا اللي ربيتك وكبرت، وكانت بتقولي الحقني، وأنا اتضربت وايدي مشروخة، وكنت هرفع عليهم محضر بس خوفت من الفضيحة
ثم هدأت الأوضاع مرة أخرى بثبوت وجود شيرين عبدالوهاب في إحدى مستشفيات الصحة النفسية والعقلية وتلقيها بعض العلاج من أجل التعافي من المخدرات.

من حبته عقربة لـ سونسن حبيب عُمري

فجرت شيرين عبدالوهاب مفاجأة أمس بعودتها مرة أخرى لحسام حبيب وكشفت بأنها خرجت من المستشفى وتتمتع بصحة جيدة و ستتنازل عن جميع القضايا التي قدمتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب.
وقالت شيرين:أنا زي البومب وحلوة خالص، في ناس بيبقى بيحبه ناس كتير كدة وشعوب بتقوم وتقعد وفي وسط مشاكلهم فكرني، أنا سعيدة بيكم وربنا ميحرمنيش منكم.. أنا كويسة بس لسة بخضع لعلاجي النفسي اللي بخضعله من ساعة ما ولدت بناتي، ومش محتاجة لـ رعاية طبية، وصوتي باين عليه، وبوعد الجمهور بأغاني الفترة الجاية حلوة، وبعتذر لكل انسان زعلته في أي يوم من الأيام.

كتب كتاب شيرين وحسام 

واسطردت: كنت قاعدة في مكان أمين جدا في المستشفى، واتاخدت على خوانة، بشكر محمد عبد الوهاب انه عرفني بالناس المحترمين دول وانهم كانو خايفيين عليا، وكنت بصحى بدري وحياتي بقت جميلة جدا ولذيذة”.
واضافت: أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيبي في البداية وده شطان بيحصل بين أي اتنين متجوزين، وانا غلطت أما اتكلم بصوت عالي، أنا وعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وانا مستهلش اني أعيش في ضلمة، أنا لسة بحبه وهو حب حياتي وبوعد الناس إن أنا في أمان بحب جمهوري، وكل الناس هتكون دايما حمى ليا، حسام طيب واهله ناس طيبين وبوعد الناس وكفايا أمور شخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي