عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الاتحاد السكندري يكشف حقيقة عودة محمود علاء إلى الزمالك (خاص)

محمد مصيلحي ومحمود
محمد مصيلحي ومحمود علاء

رفض محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، التعليق على عودة محمد علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي زعيم الثغر إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

محمد مصيلحي يكشف لـ«تحيا مصر» حقيقة عودة محمود علاء إلى نادي الزمالك 

وقال محمد مصيلحي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أرفض التعليق على كل الأنباء التي تشير بعودة محمود علاء مدافع الاتحاد إلى نادي الزمالك في يناير المقبل».

وتداولت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة أن مسئولي نادي الزمالك يدرسون قطع إعارة محمود علاء مدافع الفريق الكروى الأول المعار لصفوف الاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم الجارى، من أجل دعم دفاع الفريق الأبيض مع حلول شهر يناير المقبل.

ويرتبط محمود علاء بعقد إعارة لنادي الاتحاد حتى نهاية الموسم، ويدرس الزمالك الدخول فى مفاوضات مع مسئولي زعيم الثغر من أجل قطع إعارة اللاعب وعودته للقلعة البيضاء لدعم الدفاع فى ظل إصابة محمود الونش بقطع فى وتر العضلة الخلفية ، الأمر الذى أدى لانتهاء موسم اللاعب مع فريقه.

تطبيق لائحة الاتحاد السكندري على محمود علاء بعد طرده أمام الداخلية

قرر المسؤوولين بنادي الاتحاد السكندري تطبيق لائحة الفريق ، على المدافع محمود علاء لاعب الفريق الأول بكرة القدم بالنادي السكندري، وذلك بعد الطرد الذي حصل عليه اللاعب في المباراة الأخيرة ، التي جمعت فريق الاتحاد السكندري بفريق الداخلية، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي نجح فيها الفريق السكندري بتحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شئء.

أزمة حسام عاشور

أكد محمد عمر المدير الرياضي بنادي الاتحاد السكندري، أن أزمة حسام عاشور لاعب الفريق، في طريقها للحل، ولكن النادي ينتظر انتهاء محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر، من أداء مناسك العمرة، والعودة إلى اسكندرية حتى يتم حل الأزمة.

وقال عمر، في مداخلة هاتفية لـ برنامج شوبير الإذاعي عبر “أون تايم سبورتس إف إم”: “ أنا بحب حسام عاشور لأنه من الشخصيات اللي ليها باع كبير في كرة القدم، وله تاريخ ومشوار كبير مع النادي الأهلي، وأنا تواصلت معه بشكل شخصي والأزمة في طريقها للحل".

وتابع: “ تحدثت مع محمد مصيلحي، ولكن أكد أن بعد عودته من العمرة سيتم حل الأزمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي