عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور شيرين عبد الوهاب بملامح حزينة من عقد قرانها على حسام حبيب.. والجمهور يعلق: كأنها مجبورة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلا واسعا في الساعات الماضية بسبب إعلان عودتها لعصمة الفنان حسام حبيب، وبعد تداول صور عقد القران، لاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب في الصور بملامح خائفة حزينة، وعلق بعضهم عليها قائلين: "كأنها مجبورة".

تحيا مصر يرصد تفاصيل صور عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تعلن عودتها لحسام حبيب

وبالأمس أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية رجوعها إلى عصمة الفنان حسام حبيب، حيث قالت: “انا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه، أنا بحبه وهو حب حياتي، وكتب الكتاب تم في حضور الأهل والمقربين وهنزل أنا وهو ناكل فول وطعمية مع بعض في الشارع”.

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيبي في البداية وده شطان بيحصل بين أي اتنين متجوزين، وانا غلطت أما اتكلم بصوت عالي، أنا وعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وانا مستهلش اني أعيش في ضلمة".

وأضافت “أنا لسة بحبه وهو حب حياتي وبوعد الناس إن أنا في أمان بحب جمهوري، وكل الناس هتكون دايما حمى ليا، حسام طيب واهله ناس طيبين وبوعد الناس وكفايا أمور شخصية.. وبوعد الجمهور بأغاني الفترة الجاية حلوة، وبعتذر لكل انسان زعلته في أي يوم من الأيام".

دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

تابع موقع تحيا مصر علي