عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يستقبل السفير التركي في مقر نادي الزمالك

مرتضى منصور مع السفير
مرتضى منصور مع السفير التركي

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السفير صالح موتلو شان، سفير تركيا لدى مصر بمكتبه خلال زيارة قام بها الأخير للقلعة البيضاء.

مرتضى منصور يكرم السفير التركي في مقر نادي الزمالك 

وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، على استقبال السفير التركي فور وصوله إلى مقر النادي وفي حضور اللواء علاء مقلد وأحمد دعبس عضوا المجلس بالإضافة إلى المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضيه وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.

توجه بعدها السفير التركي إلى مكتب المستشار مرتضى منصور والذي استقبله بترحاب شديد وتم اهدائه درع النادى وعلم الزمالك ثم اصطحبه فى جولة داخل القلعة البيضاء ولعب مباراة فى تنس الطاولة، من جانبه أشاد السفير التركي بمنشآت النادى والتطور الكبير، مشيرا أنه يعشق الزمالك ويشجعه.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش في كرة السلة 


وظهر فريق كرة السلة بنادي الزمالك بشكل مميز خلال اللقاء، حيث نجح في فرض سيطرته على مجريات المباراة ونجح في إنهاء المواجهة لصالحه، وفاز فريق الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 59-57 في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي على صالة جهاز الرياضة العسكري، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري المرتبط، ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك تحت 16عاما، توني ميشيل مديرا فنيا.‏

الزمالك يغلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: فيريرا طلب غلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، خاصة بعد ابتعاد تركيزه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر: فيريرا أبلغ مسؤولو نادي الزمالك بضرورة عدم التحدث مع إمام عاشور في ملف التجديد في الفترة الحالية، ورفض عروض الاحتراف التي ستصل إلى الفريق في الميركاتو الشتوي. 

إمام عاشور يفضل الاحتراف قبل التجديد لنادي الزمالك 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وكيل إمام عاشور أبلغ اللاعب باقتراب وصول عرض من أحد الأندية الإيطالية إلى نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته».

وأضاف المصدر: «النادي أرسل أحد الكشافين للتواجد في القاهرة ومتابعة أداء إمام عاشور في الفترة الأخيرة، وبالفعل تم إرسال تقرير عن اللاعب وأداءه مع الفريق، وسيتم حسم الأمر بمجرد وصول العرض إلى نادي الزمالك».

تابع موقع تحيا مصر علي