عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| طبيب نفسي: شيرين اعتبرت حسام حبيب طوق النجاة لها بعد ما تخلى عنها أهلها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب والطبيب النفسي وليد هندي

مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما أعلنت شيرين مساء أمس عن عودتها لحسام حبيب مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد لكم الحالة النفسية لشيرين عبد الوهاب

الدكتور وليد هندي: شيرين بدأت تدور على حد كان في حياتها تلجأله ويكون سند ليها

وقام موقع تحيا مصر بالتواصل مع الدكتور وليد هندي وهو أحد أطباء علم النفس، والذي قام بالتحليل النفسي لما فعلته شيرين عبد الوهاب.

وقال الدكتور وليد هندي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الإنسان لما بيتعرض لأزمات نفسية شديدة يشعر بالوحدة النفسية، وهذا ما حدث للفنانة شيرين عبد الوهاب خاصةً أن أقرب الأشخاص إليها لم يقفوا بجانبها.

وأضاف: شيرين بدأت تدور على حد في حياتها أو كان في حياتها يوم ضهر وسند ليها تلجأله، والحب لما بيحصل فيه أزمات شديدة بيبقى أشبه بسفية نوح من تعلق بها نجأ وهذا وصف دقيق لما حدث في علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وليد هندي: شيرين ملقتش سند وضهر ليها

وأستكمل: شيرين بعد الأزمة الأخيرة ملقتش لنفسها ضهر ولا سند وأقرب الناس ممكن ينهشوا في لحمها بغض النظر عن روابط دم وعصب وأخوة.

وتابع: شيرين لما خرجت من المستشفى بدأت تعاني من الوحدة النفسية وحاسة أن ملهاش ضهر ولا سند وعايزة تتعلق ببعض الأمل وذلك من خلال الحب ولا سيما  أن هي فنانة وحسها مرهف وعايشة على الوجدان   ودورت في دفاترها القديمة ولقت أقرب واحد اللي هي اتعرت عليه نفسيًا اللي أشد من الجسدي .

طبيب نفسي: حسام المنجى لشيرين وهو جسر العبور من الأزمة النفسية

واستطرد: حسام المنجى لشيرين وهو جسر العبور من الأزمة النفسية اللي بتمر بيها مهما كان بينهم خلافات سابقة ومجموعة من المشاحنات  ولفت ورجعت تاني ورفضت المغامرة بعلاقة جديدة.

وكشف: شيرين لسه تعبانة نفسيًا ومرحلة الاستشفاء والناس في مرحلة الاستشفاء بتكون الانتكاسه فيها عالية جدا وبتصل لـ 90 %، وهي خدت نوع من العلاج الاجتماعي والنفسي والمشاركة الروحية والتألف الوجداني قبل ما يكون زواج ودي أهداف نفسية وروحية وعلاجية  هتساعدها في مرحلة الاستشفاء وتقوي من صلابتها النفسية ودي أهم الدوافع اللاشعورية اللي خلتها تاخد القرار بغض النظر عن اي قرار ممكن تقوله بصفة عامة.

تابع موقع تحيا مصر علي