عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايناس الدغيدي بعد تداول تصريحها "تامر حبيب من أصحاب الميول المختلفة": بتصطادوا في المياه العكرة

تامر حبيب وايناس
تامر حبيب وايناس الدغيدي

تصدرت الإعلامية إيناس الدغيدي مؤشرات الأكثر بحثا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد تداول تصريحات لها تثير الجدل حول ميول السيناريست تامر حبيب الجنسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من إيناس الدغيدي بعد تسببها في أزمة لـ تامر حبيب

إيناس الدغيدي: محدش هيوقع بيني وبين أصدقائي وموتوا بغيظم

وخرجت ايناس الدغيدي لترد على الجدل المثار حولها وحول تامر حبيب، فقالت من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “إلى كل من أراد أن يصطاد فى الماء العكر من أهل الشر؛ أقول لهم: لن توقعوا بيني وبين أصدقائي الغاليين، ولن تنالو من الفن وأهل الفن، نحن وسط مترابط وقوي بإبداعتنا وتاريخنا، موتوا بغيظكم".

تصريحات ايناس الدغيدي عن تامر حبيب

وكانت ايناس الدغيدي قد أثارت الجدل حول ميول تامر حبيب الجنسية، وذلك بعدما كشفت عن رأيها في ارتداء تامر حبيب لـ حلق في أذنه، فقالت أنه حر فيما يفعله، وأن تامر حبيب لديه ميول مختلفة وهي معتادة على معاملة الأشخاص ذوات الميول المختلفة، ولم ترى هي وزملائها أي شيء خاطيء منهم فضلا عن كونه سيناريت محترم ومحبوب من الجميع.

تامر حبيب: مش الستات بس اللي بتبوسني فيه رجالة كمان

من ناحية أخرى، سبق وتعرض تامر حبيب لهجوم شنيع بسبب قبلاته المستمرة ورقصاته مع الفنانات، ليخرج ويعرب عن غضبه من هذا الهجوم، فقال: "طول عمري في ركن الأخبار من زمان، دا حتى وأنا واقف في عزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية؟، أحب أقولهم أن ده دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني ما فيه رجالة كمان وخلاتي وعماتي كانوا بيبوسوني، ودي لعنة السوشيال ميديا".

وأضاف معربا عن شدة استيائه من التركيز معه: لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات هما عايزين نلبس طرابيش مثلا ما طبيعي نلبس مايوهات وأه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي.

تابع موقع تحيا مصر علي