عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين بعد حصد بطلوع الروح الجائزة الذهبية بمهرجان الإذاعة و التليفزيون بالرياض: حاربنا المتاجرين بالدين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنان إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بـ حصد مسلسلها الأخير بطلوع الروح، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، الجائزة الذهبية في المهرجان العربي للإذاعة والتليفيزيون في الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق الهام شاهين على جائزة مسلسل بطلوع الروح في مهرجان الاذاعة والتليفزيون بالرياض

الهام شاهين ومسلسل بطلوع الروح

كتبت الهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مبروك لكل أسرة مسلسل بطلوع الروح الجائزة الذهبيه كأحسن مسلسل فى عام 2022 على مستوى الوطن العربى كله .. من المهرجان العربى للإذاعة و التليفزيون بالرياض .. مبروك على كل من شارك أمام أو وراء الكاميرا فى هذا العمل الرائع الذى يحارب الفكر المتطرف و المرتزقه المتاجرين بالدين .. برافو .. مبروك علينا جميعاً”.

إلهام شاهين توجه رسالة شكر لصناع مسلسل بطلوع الروح

وتابعت موجهة الشكر لـ صناع العمل: “شكراً للمخرجه الجبارة كامله أبو ذكرى .. و الكاتب الرائع محمد هشام عبيه .. و المنتج المحترم صادق الصباح .. و مديرة التصوير نانسى عبد الفتاح .. نفسى أشكر كل فرد شارك فى العمل بالإسم .. و شكراً جزيلا mbc مصر .. يارب دايما نقدم أعمال ناجحه لها رساله هادفه قويه .. و نفرح بنتيجة مجهودنا .. من جد وجد”.

إلهام شاهين وتصريحاتها عن مسلسل بطلوع الروح

جدير بالذكر، أنه سبق وقالت الفنانة إلهام شاهين على هامش تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 13 عن مسلسلها الشهير بطلوع الروح، اذ قالت: "شكرًا لنقاد مصر واللي اختاروني ان أخد هذه الجايزة، وهي غالية جدًا عليا، لأني بحب هذا العمل جدًا، وبحترم رسالته المهمة والهادفة في محاربة الإرهاب، والمتاجرين بالدين والمتخلفين، اللي بيزورا كل شيئ جميل، وبيدوا لنفسه الفرصة لممارسة العنف. 

وتابعت: المسلسل فضح هؤلاء المرتزقة، اللي الحروب بقت مهنتهم، هما مش بيدافعوا عن عقيدة ولا أرض ودا اللي خلاهم يحاربوا المسلسل أول ما نزل البوستر، ودا دليل على خوفهم ورعبهم من الفن. وأضافت: شكرًا ليهم على أنهم كان ليهم دور في نجاح المسلسل وهنفضحهم أكتر وأكتر في أعمال هتحارب كل المتطرفين وتخلفهم.

تابع موقع تحيا مصر علي