عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام المصري في كأس مصر

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد الموافق 13 من نوفمبر الجاري، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك استعداداً لخوض لقاءات المرحلة المقبلة سواء في الدوري أو كأس مصر المستكمل من العام الماضي.

موعد مباراة الزمالك

وتعيش الأندية المصرية في الوقت الحالي، حالة من التوقف بسبب قمة المناخ التي تستضيفها مصر، كما أن المنتخب يخوض معسكراً استعداداً لملاقاة منتخب بلجيكا ودياً.

ومن بين تلك الأندية، نادي الزمالك الذي يخوض أول لقاء له بعد التوقف أمام فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض بالفريق البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري.

ويلتقي الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في دور نصف النهائي من البطولة التي حققها الفارس الأبيض، الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك في الدوري 

وتتكرر تلك المواجهة مرة أخرى، عندما يتقابل الفريقان في مباراة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، وذلك في تمام السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل.

ويسعى الفريق الأبيض، لاستعادة مستواه الذي أنهى به الموسم الماضي، والعودة لمساره الصحيح، حيث كان قد خسر بطولة السوبر أمام النادي الأهلي، بعد الهزيمة أمام المارد الأحمر بثنائية نظيفة، ثم إلى ذلك سقوط في فخ التعادل أمام فريق إنبي بنتيجة 1/1، في بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام كلا من سموحة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين في المواجهتين، وتعادل إيجابي 1/1 أمام الفريق البترولي.

تابع موقع تحيا مصر علي