عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان سامي فهمي شقيق عايدة فهمي| تفاصيل

سامي فهمي
سامي فهمي

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر، الفنان سامي فهمي، دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالوفاة أو موعد ومكان تشييع جثمانه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة الفنان سامي فهمي شقيق الفنانة عايدة فهمي

وفاة الفنان سامي فهمي 

واكتفت الفنانة عايدة فهمي، شقيقة الفنان سامي فهمي بـ اعلان خبر الوفاة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتبت: “أخويا سامي فهمي البقاء لله”.

سامي فهمي

معلومات عن الفنان سامي فهمي

اشتهر الفنان سامي فهمي بدروه في مسلسل “حكاية ميزو” الذي شارك بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، وهم الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة إسعاد يونس والفنان الكبير سمير غانم.

قدم سامي فعهمي خلال مسيرته عدد من الأعمال الفنية، والتي منها: "ميعاد مع سوسو، الشك يا حبيبي، لست شيطانا ولا ملاكا، اعتداء"، أما عن مسلسلاته فجاءت على النحو الأتي: "على هامش السيرة، برج الحظ، الأيام، محمد رسول الله، زينب والعرش"، فضلا عن مسلسل "حكاية ميزو" وقدّم شخصية "سلطان".

معلومات عن الفنانة عايدة فهمي

أما عن عايدة فهمي فهي ممثلة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1980، قدمت العديد من الأدوار الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها: “ديل البرابر، كتيبة الإعدام، ولو بعد حين”، ومن أهم مسلسلاتها: “فتى الأندلس، الوعد الحق، أم العروسة”.

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة عايدة فهمي مشاركتها في مسلسل “بيت فرح”، الذي درات أحداثه في إطار اجتماعى مليء بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، وتحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة. 

ويعد مسلسل بيت فرح من تأليف تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة كينج توت للمنتجين هشام وعصام شعبان، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، ايناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوى وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي