عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم أرسنال في الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي؟

تحيا مصر

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني،  فوزاً مُهماً، بثنائية نظيفة، جاء على حساب فريق وولفرهامبتون، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين  مساء أمس السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تألق كبير لـ أرسنال في الدوري الإنجليزي

سجل أوديجارد، ثنائية الجانرز، وقادهم لاحتلال صدارة البريميرليج برصيد 37 نقطة، مبتعداً بفارق 5 نقاط، عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، الذي تعثر بدوره، خلال لقاء الأمس أمام فريق برينتفورد، وتعرض لثاني هزائم هذا الموسم.

ويقدم فريق الجانرز، مستويات مميزة في تلك النسخة من البطولة، وفاجأ مدربهم مايكل أرتيتا، الجميع بهذا الظهور الطاغي، والذي جعل من الفريق متصدرا للبطولة، الذي كان يحتل فيها المراكز المؤدية لبطولة الدوري الأوروبي.

وتعيش الأندية، في الوقت الحالي فترة توقف ستمتد حتى يوم 18 من ديسمبر المقبل، وذلك بسبب انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

ماذا قدم أرسنال في الدوري الإنجليزي

وكما ذكرت ، فرفاق النني في أرسنال، يتربعون على عرش صدارة الدوري الإنجليزي ، برصيد 34 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12  مباراة، تعادل في مباراة وحيدة، وتلقى الخسارة في مواجهة وحيدة.

يعد الجانرز، هو الأكثر فوزاً، والأقل خسارة في البطولة حتى الآن، مناصفة مع فريق نيوكاسل الذي لم يتعرض سوى لهزيمة وحيدة، ويحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

سجل لاعبو أرسنال 33 هدفاً، واستقبل 22 آخرين.

وسيظل رفاق أرتيتا، متصدرين للدوري، حتى العودة مجدداً نهاية سبتمبر المقبل، أي بعد الانتهاء من بطولة كأس العالم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي