عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب رأفت العمدة لتحيا مصر: جماعة الإخوان لا تعرف سوى لغة الإفساد والخراب

النائب رأفت العمدة
النائب رأفت العمدة عضو مجلس الشيوخ

علق النائب رأفت العمدة عضو مجلس الشيوخ، على دعوات الإخوان الفاشلة لحشد المصريين للنزول إلى الميادين في ١١ نوفمبر، وعن فشلهم  خلال الآونة الأخيرة في استغلال قمة المناخ للترويج إلى الفوضى والخراب متخفياً في ثوب حقوق الإنسان وحرية التعبير.

تحيا مصر

وقال النائب في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن:" الهدف الرئيسي لجماعة الإخوان هو إفساد كل ما هو إيجابي يحدث داخل مصر، فأنظار العالم تتجه نحو مصر خصوصاً مع استضافتها للقمة العالمية للمناخ".

العمدة: الإخوان لا  تعرف سوى لغة الخراب والفساد

وأضاف النائب:" هذه الجماعات الممولة لا تريد تقدم مصر، فهي لا تعرف سوى لغة الخراب والفساد"، لافتاً إلى أن عدم إلتفات المصريين لهذه الدعوات المتأمرة كشفت مدى وعي المصريين وإلتفافهم حول القيادة السياسية ضد هؤلاء المتأمرين.

وتسعى الجماعات المتأمرة  منذ بدأ فعاليات قمة المناخ إلى إفساد القمة العالمية، والتى يحضرها عدد من قادة العالم ونشطاء فى مجال المناخ لمناقشة التغيرات المناخية والعمل على الحد من آثار التغير المناخي، غير أن هذه المنظمات بذلت جهودها وحشدت وسائل إعلامها واستخدمت منصات وسائل التواصل الإجتماعي لمحاولة لتغيير دفة المؤتمر وإفساده، ويهدف مؤتمر المناخ  مواجهة التغيرات المناخية ووضع آليات تحد من آثار هذه الأزمة وتقديم دعم ومساعدات للدول النامية وذات اقتصادات فقيرة والتى عانت بشكل كبير من جراء التغيرات المناخية.

تابع موقع تحيا مصر علي