عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر عقب مشاركته بمؤتمر المناخ: العالم كله تحدث عن مصر والرئيس السيسى

النائب علاء  قريطم
النائب علاء قريطم

قال النائب علاء قريطم، عضو مجلس النواب،  أن الدولة المصرية عبرت عن شكل مصر من خلال التنظيم الجيد وبشكل الائق لقمة المناخ cop 2، وعرض وفاعليات ممتازة،  موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على هذا التنظيم وعلى هذا المحفل بأرض السلام بمدينة  شرم الشيخ. 

تحيا مصر 

النائب علاء قريطم: الدول الكبرى لم تدفع الضريبة التى وعدت بها لدعم الدول النامية

وأضاف النائب علاء قريطم  في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن أكاديمية الشباب قامت بتنظيم جيد من أجل  تغير المناخ،  مؤكدا أن  الدول الكبرى لم تدفع الضريبة التى وعدت بها لدعم الدول النامية فى مواجهة التغير المناخة ومن ثم عليهم أن يحولوا هذه التعهدات إلى واقع تنفيذى خلال الفترة المقبلة 

 

 

النائب علاء قريطم: هذا المؤتمر جامع للعديد من الأفكار وعبر عن مصر بصورة ممتازة وتصدرت المشهد

وأوضح النائب علاء قريطم ، أن الرئيس الأمريكي وعد   بصرف 500 مليون دولار من أجل التكييف المناخى، ومواجهة تحديات التغيرات المناخية، بالإضافة إلى 150 مليون دولار لدعم القارة الأفريقية بالكامل، فإن هذا المؤتمر جامع للعديد من الأفكار، وعبر عن مصر بصورة ممتازة وتصدرت المشهد.

 

النائب علاء قريطم يعرب عن سعادته بنجاح مؤتمر قمة المناخ  cop27 العظيم

وأعرب النائب علاء قريطم عن سعادته بنجاح مؤتمر قمة المناخ  cop27 العظيم، ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والقيادة السياسية، وشعب مصر العظيم، متمنياً  أن تكون مصر دورها بنفس هذا الشكل القوى  في جميع الفالعليات.

 فاعليات قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ 

والجدير بالذكر أن النائب علاء قريطم، عضو مجلس النواب قد شارك في فاعليات قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ الأسبوع الماضي، والذى بدأ منذ 6 نوفمبر ويستمر حتى 17 نوفمبر المقبل  

تابع موقع تحيا مصر علي