عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي ينعي سامي فهمي: كنت صديقا وفيا وعطوفا على من حولك

محمد صبحي وسامي فهمي
محمد صبحي وسامي فهمي

حرص الفنان محمد صبحي على نعي الراحل سامي فهمي شقيق الفنانة عايدة فهمي بـ كلمات مؤثرة، بعد رحيله عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد صبحي لـ سامي فهمي

رسالة محمد صبحي لـ سامي فهمي

كتب محمد صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورته إلى جانب الفنان الراحل سامي فهمي: “إنا لله وإنا إليه راجعون وداعاً صديقي الغالي وزميلي وأخي الفنان سامي فهمي .. لقد تلقيت نبأ رحيلك بألم وأسي .. وشريط الذكريات بيننا لم يتوقف آخرها من اسبوعين .. رحمة الله عليك كنت صديقا وفيا مخلصا عطوفا علي من حولك واولهم أنا”.

وتابعت حديثه، قائلا: “دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته .. وللاسرة الصبر والسلوان ..عزائي للصديقة الفنانة عايدة فهمي  شقيقة سامي والي اسرته زوجته وابنته”.

منشور محمد صبحي

أزمة محمد صبحي ومحمد صلاح

من ناحية اخرى، تعرض الفنان محمد صبحي، لأزمة شديدة بعد أن خرجت الفنانة عبير صلاح الدين بعد غياب سنوات عديدة عن الساحة الفنية وعن تواجدها في مصر بشكل عام، لتصرح بأنها تسبب في تدمير حياتها ومهنتها، وذلك خلال ضيفاتها على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، لكن خرج محمد صبحي لينفي كل تلك التصريحات مؤكدا أن عبير صلاح الدين تتخذ ذلك لتحقيق التريند والشهرة على حسابه وأن ما حدث تدبير من القناة ضده.

أخر اعمال محمد صبحي

هذا وكانت أخر اعمال محمد صبحي مشاركته في مسرحية نجوم الضهر، الذي تم عرضها على شاشة cbc، وشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم سميرة عبد العزيز، ندى ماهر، تامر ضيائى، حازم القاضى و إخراج وكتابة محمد صبحى، أشعار عبدالله حسين، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في موسم عيد الأضحى 2022.

ويحضر محمد صبحي أيضا لمسرحية جديدة بعنوان “هاملت” بطولته إلى جانب كلا من نيفين رامز، هناء الشوربجى، أحمد ماهر، عماد رشاد عبد الله إسماعيل ، عبد المنعم عيسى، والإخراج المسرحى لمحمد صبحى، والإخراج التلفزيونى لنور الدمرداش.

تابع موقع تحيا مصر علي