عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023.. الأوراق المطلوبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023.. يتبقي أيام قليلة على تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادى حيث من المقرر أن تعلن المدارس عن بدء تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023 خلال الأيام القادمة ، لتجهيز طلاب الصف الثالث عن الأوراق المطلوبة للتسجيل فى الاستمارة لدخول الامتحانات .

تحيا مصر

استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023

استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023 تحتاج إلى بعض الأوراق الهامة للتسجيل وخطوات لاتباعها لضمان التسجيل الصحيح لاستمارة الصف الثالث الإعدادي فى السطور القادمة .

الأوراق المطلوبة فى استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023

وجاءت الأوراق المطلوبة فى استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023 كالتالى :

1- صور شخصية خلفية بيضا مقاس 4*6 مطبوع عليها اسم الطالب بالكمبيوتر.

2- أصل رسوم المصروفات المدرسية للعام الدراسي الحالي، والتي تبلغ قيمتها 205 جنيهات والتي يتم سدادها في مكاتب البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

3- أصل رسوم مصروفات المدرسة (الايصال الأحمر) 

4- أصل رسم الامتحان بقيمة 158 جنيها تسدد في البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

5- صورة من شهادة الميلاد للطالب.

6- طابع «دعم وتمويل المشروعات» فئة 10 جنيهات.

7- استمارة التقدم الإلكترونية والتي ستتم طباعتها من الموقع الإلكتروني وتملأ بياناتها للطالب وولي الأمر، مع التوقيع بالاسم.

8- مبلغ جنيهين رسم الامتحان وتورد بواسطة المدرسة على إيصال 33 ع ح.

9- تسليم تلك الأوراق في حافظة بلاستيك وتسلم للجنة شؤون الطلاب و الامتحانات بالمدرسة.

استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية 

ويتم ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2022-2023، والذي ستعلن عنه وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة،

ويشترط للتمكن من ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية أن يكون لدى الطالب البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وسوف اقوم بتنزيل بوست فيه شرح خطوات عمل الحساب المدرسي الموحد

ومن جانب أخر أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، للمعلمين تسجيل بياناتهم للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة اليوم الأحد 13 نوفمبر الحالى، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2023.

اقرأ أيضاً

وزيرة التضامن تلتقي وزيرة الخارجية البلجيكية على هامش قمة مؤتمر المناخ COP27

 وشددت الوزارة على أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم عن طريق مديريات التربية والتعليم آسوه بالعام الماضي من خلال الموقع الالكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل ادارة تعليمية تابعة للمديرية واعداد المسجلين منها ، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم 

تابع موقع تحيا مصر علي