عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها في فيديو تيك توك رفقة أحفادها: شكلها اصغر منهم

هيفاء وهبي وأحفادها
هيفاء وهبي وأحفادها

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار فيديو لها على تطبيق تيك توك رفقة أحفادها، ظن الجمهور بأنهم بناتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هيفاء وهبي وجدل ظهورها بالتيك توك رفقة أحفادها

هيفاء وهبي وأحفادها

وظهرت هيفاء وهبي تغني على أنغام أغنيتها الجديدة رفقة أحفادها، وبدأ الجمهور يتداول الفيديو مشيدين بجمال الفنانة، ومعربين عن صدمتهم من معرفة أن هيفاء وهبي التي لازالت تتمتع بوجه شاب لديها أحفاد في هذا السن.

هيفاء وهبي وأحفادها

هيفاء وهبي وإطلالتها الرياضية

وقبلها بساعات ظهرت هيفاء وهبي في أحدث منشوراتها عبر موقع إنستجرام بإطلالة تشبه الرياضية باللون الاسود، وتم إلتقاط صورها في مكان خارجي بأحد الشوارع، وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور، وبدأوا في تداول صور الفنانة عبر صفحاتهم مشيدين برشاقتها.

هيفاء وهبي تتعرض للتنمر

من ناحية اخرى، تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لحملة تنمر مريعة، شهدتها جميع وسائل التواصل الإجتماعي في مصر والوطن العربي، بعد التقاط صورة لها في حفلها الأخير بموسم الرياض السعودي ظهر بها تجاعيد وجهها، وردت هيفاء على هذه الحملة، فقالت: شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم الوسخة، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب، حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد عاهر بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها!.

واستكملت: ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة.

هيفاء وهبي عن حملة التنمر التي تعرضت لها: موضوع تافه انه ياخد مني اهتمام

وسبق وان ردت هيفاء وهبي على تلك الحملة عبر برنامج الحكاية لـ عمرو اديب، قائلة: "موضوع مش مهم وتافهه انه ياخد مني إهتمام.. لقائي كان أكتر من رائع وكان مليان مشاعر وأحاسيس، والجمهور قابلوني بمحبة وكان من أجمل لحظاتي الفنية اني ألتقي بهذا الجمهور الرائع، مش بيستوقني المواضيع دي، ودي حملة مبرمجة وراء أشخاص معينة لأني في مكان مهم جدا وفي حادث فني أحسد عليه، ولسة في أشخاص حابين يبهدلوا صورتي ويظهروني بصورة غير بتاعتي وبقولهم العبوا غيرها لأن وقوفي على المسرح هو الرد".

تابع موقع تحيا مصر علي