عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان سامي فهمي من مسجد المنارة بالإسكندرية

سامي فهمي
سامي فهمي

كشفت أسرة الراحل سامي فهمي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر بعد صراع مع المرض، عن موعد تشييع جثمان وعزاء الراحل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تشييع جثمان سامي فهمي

تشييع جثمان سامي فهمي

ويشييع جثمان الراحل سامي فهمي شقيق الفنانة عايدة فهمي من مسجد المنارة في مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن يقام عزاء الراحل بمسجد القائد إبراهيم.

توفى سامي فهمي بعد صراع طويل مع المرض، وجاء نبأ وفاته  على الصحفة الرسمية لـ شقيقته عايدة فهمي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، اذ كتبت: أخويا سامي فهمي.. البقاء لله".

وفاة سامي فهمي

وحرص الفنان محمد صبحي على توجيه رسالة مؤثرة لـ سامي فهمي بعد وفاته، قال فيها:“إنا لله وإنا إليه راجعون وداعاً صديقي الغالي وزميلي وأخي الفنان سامي فهمي .. لقد تلقيت نبأ رحيلك بألم وأسي .. وشريط الذكريات بيننا لم يتوقف آخرها من اسبوعين .. رحمة الله عليك كنت صديقا وفيا مخلصا عطوفا علي من حولك واولهم أنا، دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته .. وللاسرة الصبر والسلوان ..عزائي للصديقة الفنانة عايدة فهمي  شقيقة سامي والي اسرته زوجته وابنته”، جاء ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

سامي فهمي وسمير غانم

جدير بالذكر، أنه ذاع صيت سامي فهمي بعد مشاركته في مسلسل “حكاية ميزو”  بشخصية سلطان صديق الفنان سمير غانم خلال الأحداث، وشارك سامي فهمي في بطولة هذا العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن، وهم الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة إسعاد يونس والفنان الكبير سمير غانم.

وتعد أشهر اعمال سامي فهمي السينمائية: "ميعاد مع سوسو، الشك يا حبيبي، لست شيطانا ولا ملاكا، اعتداء"، أما عن مسلسلاته فجاءت على النحو الأتي: "على هامش السيرة، برج الحظ، الأيام، محمد رسول الله، زينب والعرش"، فضلا عن مسلسل "حكاية ميزو" وقدّم شخصية "سلطان"، وكرم سامي فهمي من قبل الفنان محمد صبحي في  احتفالية 50 سنة فن تقديرا لـ أعماله الفنية، وحصل سامي فهمي على الجنسية الأمريكية وأعرب عن ندمه بتركه للفن ومصر.

تابع موقع تحيا مصر علي